الحلقة 37

1.6K 79 67
                                    

50فوط ★ + 50 كومنت 💬
👑 بقلمي ✍: #أناييس_مانو 👑
بارت طوييييل جدا ب4707 كلمة!!❤ اخذ مني اكثر من ساعتين للتعديل💔 ومنوع من كلش.. تصويتكم + تعليقاتكم✨✨ ولا ماقدرتش نكتبت لمتابعاتي فالفيس ليلة.. نحطلكم بارت خلاف او اكثر.. حسب وحسب ومرسي لتفهمكم ودعمكم😘

💫 "لا أعرف ما حاجة الناس للعلاقات المزيفة..
ما الذي يدفعهم لتحمّل هذه الكمية من المجاملة...
ما الفائدة من كثرة المعارف مادام لا يجمعني بهم سوى "صورة"... صدقني يكفيك أن تكون معروفًا بأخلاقك أو إنجازك... أنت لا تحتاج لأشخاص ليسوا سوى أرقام....

على طاولة كبيرة قاعدين كل.. "ماثيو ماريا.. أيرين ليام.. مينا ماركوس.. رينا و ريكاردو"... أيرين كارهة القعدة ذيك كون صابت ماحضرتش أصلا... ستأذنت منهم وقفت رايحة للطوالات... وقف ليام وراها قلبو ما مهنيش عليها... وقت شافها ماشية لغرفة جوني... بقى متبعها لين دخلت تأكد انها بخير.. وعاود رجع للصالون يخربق فتليفونو...

قاعد مع العيلة كل فرد فاه سارح.. غير الزوج مينا وماركوس... يتخالاو ڨرڨر... تلفتتلهم آل مكرز مانعرفش وش صرا بينهم خلاهم يتناقرو... وإيمي سارحة فالضيوف وعقلها مش معاهم جملة... تنهدت وتهمزت رح نوض نتفقد أيرين طولت وبزيدة مش عاجبتني حالتها خلاه الليلة... شفتهم واقفين يوتوتو مانعرف علاواه ناويين... وقف عندهم وحشيت راسي نصنت لتوتويتهم...

جاد: ثوف (شوف) الماما متلفتنا اليوم... لاتية غير مع ميمي (إيمي)... ثرايك نروبلوها الليلة...
جان: ياااث ذو ذو (ياس جو جو)... والمطلوب... قبل لاذمنا نفرذو حكاية النانيذ (النانيز).... ثوف ذيماه لاذقين فينا.... مع تلفتو للزوج شافوني تخلعو رغاو: أااااااا
رجعو لتالي قريب طاحو زربت شديتهم....
ماثيو: عندككم.... شبيك انت وياه قريب طحتو...
جاد: هيه صح بثبتك انت علاث ذاي لعندنا...
ماثيو: بصدمة: هااا!!...
جان: مانحبوث نحكيو معاك... انت مث مليح... وما بقيتيث بوقوووص...
ماثيو: صاار عليكم.. فرفشلهم شعروهم... متبسم عارفهم زعفانين منو... وقف مبوز شفافو بطفولة: انا بوووقووص انتو لي ما مزيانينش.... اني جيت نعزمكم على الكيك و الشوكولا وانتو شو زيماه ديرولي... اوكي براحتكم باي...
جان: نكز شدلو فرجلو: تحكي ثح... كيك وشوكولا والحلوى فيها ولالا...
ماثيو: امممم اكيد... نطلب اي شي... انا بووقوص ومزيان الكل يحبني...
جان: يااااي حتى حنا نحبوك... يخي ذاد (جاد)... وتلفت لخوه لقاه مغوبش مازال شاد فقلبو
جاد: ذان... ملث منو... حنا ما نحبوهث... نثيت كي عيط على Mum... وهي ضحكت علينا وحالو ماذاث و حرذنا لبرا... (اندريه ما خرجهمش)...
جان سكت يقلب فكلامو.. جاي بين ناري... بيت خوه... والمغريات الحلوة ذيك...

ماثيو: عرفو هو اصعب واحد... نزل لمستواه وقربو ليه: جاد شنعملك باه تسامحني... أنا ما تخانقتش مع ماماك.. حنا تناقشنا بحدة برك وأصلا ماعندناش علاه نتخاقو.. ما صرا والو بيناتنا... ماكانش سبة تعاركو على جالها وووو
بقى يدخل الهدرة ويخرج يتلف فيه وينسي.. هو براسو مش عارف وش قاعد يروي.. زمان قص هدرة وخزرلو.. لقاه دايخ مروي تالصح... لقاها فرصة يكسبو...

الشيطان "Al Diablo" ( قصة 18+)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن