الفصل 13: اتفاق 💉🔫👫👫

654 70 98
                                    

لم تضيع الصهباء لحظة واحدة مذ سمعت محادثة المقتصد، كانت تأمل أنها ليست مراقبة لتستطيع انتهاز الفرصة و ارسال بريد الكتروني للمرسل إليه، سويقتسو.

كان سويقتسو زميل كارين في الجامعة، غير أنه لم يختر مجال الطب مثلها بل اختار ما هو أفضل في رأيه ليصبح بذلك خبير بيانات محترفا، مما جعل كارين تلجأ إليه لقرصنة بيانات المشفى.

إنتهت من كتابة البريد الإلكتروني و ضغطت على زر الإرسال لترتكز على كرسيها الأسود المريح و ترفع ساقها الطويلة على الأخرى، نزعت نظارتها الحمراء لتنعكس نظراتها الحادة على شاشة الحاسوب: هيا...أسرع ليس لدي اليوم بكامله.

فجأة ظهر إشعار يدل على الإجابة، سارت بكرسيها المتحرك نحو المكتب و أعادت نظاراتها بسرعة لتقرأ محتوى الرسالة التي أخذت تقرؤها بصوت مسموع: فقط أرسلي لي معلومات المشفى و سأجد ما تبحثين عنه لكن بعد خروجك، قد يكون كل شيء مراقبا هناك.

رسمت كارين ابتسامة خبيثة و واثقة في نفس الوقت قائلة بنبرة مماثلة: ممتاز...لتبدأ لعبة القط و الفأر...آنسة هارونو.
_______

"مرحبا سيدي" قال موظف الإستقبال مرحبا بساسكي الذي تلته ساكرا من الوراء.

بادله ساسكي التحية و أخرج بطاقة من جيب قميصه الداخلي، إنها بطاقة الهوية التي يحتاجها للتأكد من الحجز: حجزت منذ ساعة باسم كينزو يوري.

أجابه الموظف مبتسما و قد نادى النادل: خذ السيد و السيدة إلى الطاولة رقم 21.

"حسنا، من فضلكما من هنا...ستكون الطلبية جاهزة بعد 10 دقائق" أشار النادل بيده.

أمسكت ساكرا طرف ذراع ساسكي و حركته لتثير انتباه ساسكي الذي استدار إليها منزعجا: ماذا الآن؟

" أريد أن أجلس خارجا لأقابل منظر البحر، و أيضا لا أحب كلمة سيدة"

"لا تتذمري عليك الاعتياد على لقبك الجديد...يا سيدة" ليضغط على الكلمة الأخيرة مبرزا ضحكته المستفزة فقط لإزعاج الزهرية، بدورها ساكرا ضيقت عيونها الزمردية غير آبهة بكلامه لأنها تعلم أنه يريد إثارة غضبها لا غير، و على وقع هذا توقف الاثنان حيث مكان جلوسهما.

وقفت ساكرا منبهرة من منظر البحر الذي قابلها، فقد لبى ساسكي رغبتها منذ وصولهما لأوكاياما، كان المكان جميلا للغاية و مختلفا عن المطاعم التي كانت تذهب إليها سوى قليلا، ترجلت خطوتين للأمام لتمعن النظر مجددا مصطحبا بابتسامة ملفتة، استدارت لساسكي بنفس التعابير و أومأت برأسها خجلة: أمم، شكرا لك أيها المحق...أمسكت لسانها الطويل ناسية أنها في مهمة فصححت خطأها مردفة: شكرا لك فقط.

رفع ساسكي حاجبه من ردة فعلها الغريبة: هل تظنين أنه من أجلك، طبعا لا عزيزتي، هيا لنسرع لدينا عمل كثير.

حبك جريمةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant