كان يضع في حقيبته بعض الأوراق الخاصة بالقضية ، يرتبها بكل تأن و تركيز و هو يتنهد من حين إلى آخر، فاليوم موعد ذهابه مع كاكاشي إلى لندن.
سيستقل طائرة خاصة بالأوتشيها ،فهم في الأخير عائلة عريقة و فاحشة الثراء، إضافة أن عليه أن يبقي أمر ذهابه سرا.
جلس قليلا على كرسي المكتب و شابك يديه ليضعهما تحت فكه، إن هذه السفرة مهمة جدا و قد تكون خطيرة في نفس الوقت، من يدري فربما هناك من يتجسس عليهم من أتباع المتهم، دار فيه ذهنه شريط ذكريات كثيرة، بداية من موت شقيقيه و السيدة تسونادي، فقد كلف نفسه الكثير من الوقت و الجهد لحل هذا اللغز المبهم الذي يصبح خطيرا أكثر فأكثر.
آلاف الأفكار صبت على ذهنه، حتى قطعت حين سمع طرق الباب: ادخل
فتح الباب و قد أسفر عن دخول ساسكي و شيسوي
"صباح الخير بني، كنت بانتظارك" قال أوبيتو.
أومأ ساسكي رأسه: صباح الخير، هل هناك شيء ما؟
نفى أوبيتو كلام ساسكي ليطلب منه الجلوس: لا أبدا، أردت رؤيتك قبل ذهابي إلى لندن.
رفع ساسكي حاجبه متسائلا: لندن؟
وضع شيسوي يده على كتف ساسكي ليطمئنه: لا تقلق ساسكي أعرف فيم تفكر.
"و ما بال هذه السفرة المفاجئة؟ " أردف ساسكي بعصبية، و لم أكون دائما آخر من يعلم؟؟؟
"سأذهب أنا و كاكاشي إلى لندن لبعض التحريات بشأن كابوتو، سنذهب سرا"
ضرب ساسكي سطح المكتب بقبضة يده قائلا: لم لم تخبرني من قبل، كنت سأذهب معك أنا أيضا.
أخذ شيسوي مكانا بجانب ساسكي و نظر إليه بجدية: ساسكي، هدأ من روعك قليلا، إذا ذهبت أنت من سيتولى الأمور هنا، الأمر خطير كما تعلم، لا أستطيع تولي الأمور وحدي أنا و ناروتو.
"شيسوي معه حق، كنت أعلم ردة فعلك هذه" تنهد ثانية ليكمل: بني...لا أستطيع المجازفة بك، لديك عائلة هنا لتحميها، و ذلك القاتل المجنون...لا ندري ماذا في جعبته، لا تنس أيضا الدكتورة هارونو تحت التهديد، و أنت الوحيد القادر هنا على حمايتها، إنها تثق بك، إذا ذهبت سيسهل الوصول إليها بكل تأكيد.
كان ساسكي يعرف أن ساكرا تحت التهديد و لكن لحد الساعة لا يعلم السبب، كل شيء مبهم هنا: لماذا؟؟؟لماذا كل الأمر متعلق بساكرا؟ ما الحكاية بالضبط؟ هل وجدتم شيئا جديدا بخصوص رسالة التهديد تلك؟
ارتكز أوبيتو على ظهر الكرسي مستسلما: ليس من صلاحياتي أن افشي الأسرار، لكن....والدة تلك الفتاة، أقصد سينجو تسونادي قتلت على يد المسمى كابوتو إن صح القول، لقد تم تسميمها، و كما تعرف إنه خبير في ذلك لن يصعب عليه.
"تسميمها؟؟؟ و لكنها أخبرتني أنها توفيت بسبب مرض في الكبد"
"الجميع كان يظن ذلك، حتى أنا ظننت أنها ماتت بسبب مرضها، لكن تأكد أن ساكرا لا تصدق هذا، و هي تبحث منذ زمن عن السبب الحقيقي وراء وفاتها، و أنت تعلم، من يبحث عن المجرم سيكون الضحية التالية، في الحقيقة ساكرا هي مجرد بنت متبناة من طرف السيدة سينجو هي و كل أصدقائها، و قد كانت مقربة منها للغاية، و موتها كان فاجعة كبيرة بالنسبة لها"
VOUS LISEZ
حبك جريمة
Fanficحينما تلتقي الجريمة و ترتل عليك أحداثها، حتى تركض في تحليلها تجد نفسك قد وقعت في حب شخص كنت تكن له كراهية في كل ما يتعلق به. الساعة 00:00 مكان الحادث : القلب سبب الجريمة: الحب my first fanfiction of the famous couple SasuSaku. coming soon....