الاجتماع الذي انعقد من طرف مدير مركز الشرطة الدكتور هاتاكي و مختص التشريح الجنائي انتهى بعد بضع ساعات من التفاسير و التفاصيل الطويلة التي أصبحت شبه مملة، إضافة إلى التقارير غير المنتهية من الطرف العلمي و الطبي، الربط بين هذه القضايا كان صعبا حتى على أذكى أذكياء اليابان.
كانت ورقة المعلومات الشخصية آخر ما وضعه كاكاشي داخل حقيبته السوداء الجلدية، حيث جلب له أوبيتو أيضا هويته المزيفة لمزيد من المعلومات، قام هذا الأخير بالنهوض قائلا: أوبيتو، هل أمنت الحماية للشاهد جيرايا؟
"أجل، لا تقلق رجالي قاموا بايصاله للصين و هو في مأوى آمن" أجاب أوبيتو.
"إذن عليك أن تكون مستعدا، سنسافر في أسرع وقت ممكن، و أرجو أن تبقي ساسكي بعيدا قليلا عن هذه القضية، لست مستعدا لوضعه في خطر" قال كاكاشي بكل حزم.
"معه حق" أضاف شيسوي هو الآخر مؤيدا كلام كاكاشي: إنه مندفع جدا، على الأقل حتى نتتبع أثر المدعو كابوتو و التأكد من وقوعه في قبضة الشرطة.
شابك أوبيتو اصابع يديه و ارتكز فكه عليهما ليغمض عينيه مفكرا: الأمر صعب علي أيضا، لكنه يحاول بكل قواه أن يحل هذه القضية، لكن....
فتح أوبيتو عينيه ليركز مع كاكاشي قائلا بنبرة ألم: لكن لا أريد المجازفة به.
أومأ كاكاشي رأسه و ابتسم بخفة و عند خطوه لخطوات قليلة توقف: كدت أنسى، هل بحثت بشأن "سانين"؟
"لم أجد شخصا بهذا الاسم، لكن كل ما في الأمر أنه مصطلح يطلق على شخص ثلاثي الشخصية، أي أن لديه ثلاث انفصامات في الشخصية، بكل بساطة مريض نفسي، و لكنه شخص يتمتع بقدر عال من القوة و الذكاء الخارق، يوجد في العالم كله 2% من هذه الحالات" شرح أوبيتو بكل اختصار.
رفع شيسوي حاجبه باستغراب: لم أسمع عن هذا الأمر من قبل؟
"و لا أنا" أجاب أوبيتو.
قطب كاكاشي حاجبيه محاولا تذكر أي شخص أو أي شيء له علاقة بالسيدة يحمل مثل هذه المواصفات: هذا غريب، هل كانت السيدة تتعامل مع مجنون أو شخص من هذا القبيل، لقد كانت كتومة في آخر أيامها، أنا متأكد أنها توصلت إلى قاتل زوجها و هذا الشخص من لقبته بالسانين.
"كانت تسونادي آخر من قتل من الضحايا الثلاث" قال أوبيتو.
"أنا لم أذق طعم النوم الهانئ منذ وفاة السيدة لإخفائي سبب موتها، أخبرت ساكرا أنها ماتت بسبب مرضها" قال كاكاشي بحزن.
فتح كل من شيسوي و أوبيتو عينيهما متفاجئين بتصريح هذا الأخير: ماذا؟؟؟ ألا تعلم ساكرا بشأن تسونادي، قال شيسوي.
اومأ كاكاشي سلبا مردفا: لا....لكنها تشك في بعض الأحيان أن موتها ليس بسبب مرضها، شيكامارو فقط من يعلم.
VOUS LISEZ
حبك جريمة
Fiksi Penggemarحينما تلتقي الجريمة و ترتل عليك أحداثها، حتى تركض في تحليلها تجد نفسك قد وقعت في حب شخص كنت تكن له كراهية في كل ما يتعلق به. الساعة 00:00 مكان الحادث : القلب سبب الجريمة: الحب my first fanfiction of the famous couple SasuSaku. coming soon....