"عذرا يا آنسة، لكن لا أرى داعيا لمساعدتك على دخول المشفى خلسة، أريد تفسيرا"، قال إيتاشي و هو يتقدم نحو الزهرية.
أخذت ساكرا تحك طرف جبهتها بسبابتها مبدية علامات الإستغباء على وجهها البريء: أممم، في الحقيقة و لأكون صريحة معكما،.. خفضت هذه الأخيرة يدها و وضعتها في جيبها: لقد طردت من عملي مؤقتا و أريد الذهاب إلى مكتبي لأخذ بعض الأوراق، و حتى انتهاء مدة الفصل أنا ممنوعة من دخول المستشفى.
رفع إيتاشي حاجبه دلالة على عدم الإقتناع بكلامها لكنه و في الأخير استسلم للأمر الواقع متنهدا : حسنا إذا، كيف يمكننا مساعدتك.
"رااائع، شكرا لكما " قالت ساكرا و هي تضرب كفي يديها من السعادة، وضعت يدها في جيب معطفعها الأسود لتخرج بطاقة و قدمتها للشاب : استخدم هذه البطاقة للدخول، عندما تذهب للموظفة قل لها فقط أن لديك موعدا مع نائب المدير نارا حينئذ ستدخلك مباشرة.
تقدمت إيزومي هي الأخرى لتطلع على محتوى البطاقة مردفة: بطاقة استقبال ؟؟
"نعم،إنها بطاقة استقبال نائب المدير بهذه سندخل بسهولة". قالت ساكرا محركة رأسها بالإيجاب و الآن اتبعاني.
تقدم الثلاثة نحو مدخل المستشفى الأساسي، جعلت ساكرا نفسها في و سط الاثنين متخطية بذلك الحراس بكل سهولة، ها هم الآن أمام غرفة الإستقبال، جالت ساكرا بعينيها المكان يمينا و شمالا من تحت النظارات السوداء شدت هذه الأخيرة معطف إيتاشي ليستدير لها هو الآخر: هيا اذهب الآن تلك هي الموظفة مويجي.
أومأ إيتاشي رأسه بالإيجاب ليتقدم نحو الموظفة و التي كانت كعادتها منغمسة في الهاتف و الأوراق، عند وصوله، حمحم إيتاشي ليلفت انتباه الموظفة، رفعت الموظفة مويجي رأسها لتستقبله بابتسام و تضع السماعة جانبا: نعم سيدي كيف يمكنني مساعدتك؟
أخرج إيتاشي البطاقة من جيبه و قدمها للموظفة مردفا: عفوا لدي موعد مع الدكتور نارا، هل هو موجود؟
"في الحقيقة ليس موجودا في الوقت الحالي، لكنه لن يتأخر في المجيء، لكن إن لم تكن على عجلة يمكنك انتظاره في الأعلى."
VOUS LISEZ
حبك جريمة
Fanficحينما تلتقي الجريمة و ترتل عليك أحداثها، حتى تركض في تحليلها تجد نفسك قد وقعت في حب شخص كنت تكن له كراهية في كل ما يتعلق به. الساعة 00:00 مكان الحادث : القلب سبب الجريمة: الحب my first fanfiction of the famous couple SasuSaku. coming soon....