الفصل 05 : الدعوة 👗🍴🍲

854 90 166
                                    

أشرقت شمس الصباح معلنة بداية يوم جديد، و على وقع الساعة السابعة تماما استفاق عقيق العنين بتثاقل و هو يمد يديه نحو المنبه الذي ايقظه للتو، وضع يده على عينيه و اليد الأخرى مدها نحو الجهة المعاكسة.

نهض من مكانه بتثاقل متجها مباشرة نحو الحمام، لكنه أحس بنفس زائدة في الغرفة، أخذ يقلب أرجاء الغرفة بعينيه ليلمح شخصا نائما فوق الأريكة.

رفع حاجبه الأيسر ثم تقدم ليوقظ النائم عليها:هييي.. استيقظي، ما الذي تفعلينه في غرفتي؟

"مممم، بررررد، دعني و شأني" قالت الفتاة جاذبة  الغطاء إليها وهي لا تزال مغمضة العينين: تشاجرت مع أخيك البارحة

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou mettre en ligne une autre image.


"مممم، بررررد، دعني و شأني" قالت الفتاة جاذبة الغطاء إليها وهي لا تزال مغمضة العينين: تشاجرت مع أخيك البارحة.

"تشاجرت معه، هذا جديد، و لكن لماذا غرفتي بالضبط، المنزل مليء بالغرف" قال ساسكي بتثاؤب.

نهضت إيزومي بسرعة ثم فركت عينيها بيدها: لا أريد لأمي أن تعلم أني لم أنم في غرفتي، إضافة إلى أنني لا أحب النوم وحدي في الظلام.

تنهد ساسكي في مكانه ثم قائلا بملل: و لما تشاجرتما؟ لم يحدث هذا من قبل.

شدت إيزومي الغطاء و رفعته نحو فمها مردفة بحزن: قال إنه سيعيد الزواج بامرأة أخرى إذا لم أنجب له أطفالا، لكن الطبيبة اللطيفة قالت أن كل شيء سيكون على ما يرام إذا أوقفت كل مصادر الكافيين.

" و هل صدقته؟" قال ساسكي و هو يتجه مباشرة إلى الخزانة.

"و لم لا أصدقه كان جادا" قالت و هي توجه بنظرها لساسكي.

تأفف ساسكي ثم استدار ناحيتها و هو يبعثر شعره الأسود بفوضوية : لست خبيرا في العلاقات، لكن كوني متأكدة أنه لن يفعل ذلك أبدا، حتى و إن لم تنجبي أطفالا، هو لن يتخلى عنك.

"حقا تقول ذلك؟؟" قالت بعينين لامعتين.

"عوض أن تدخلي غرفتي خلسة و تزعجيني من على الصباح الباكر حاولي أن تسأليه بنفسك"

"نعم، يا لي من حمقاء"....انتفضت إيزومي من الفراش بسرعة و انتعلت خفيها القطنيين و همت بالخروج مسرعة، و قبل أن تخرج توقفت قليلا مردفة: أيها الوسيم شكرا لك.

حبك جريمةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant