الفصل 07: رحلة التحقيق💼🔦📖

891 89 112
                                    


03/10/2015

من نائب المدير: نارا شيكامارو

مستشفى ساسيكاي المركزي_ شارع رقم 12_ طوكيو_ اليابان

إلى مدير الشرطة المركزية السيد: أوتشيها أوبيتو

يشرفني سيدي أن أتقدم بطلب الموافقة هذا المتمثل في إرسال طبيب متخصص للمهمة المعطاة من طرفكم و المتمثلة أيضا في قضية تجارة الأعضاء الأخيرة التي حدثت يوم 22/09/2015.

و علينا و على عاتق جميع مسؤولي السلك الطبي و الشرطة أن يضعوا اليد في الأخرى للقبض على المجرم الفار من العدالة و الذي أقلق جميع من في المدينة بشكل خاص.

بعد انعقاد اجتماع سري لكبار مسؤولي المشفى المركزي قررنا إرسال أكفأ طبيب في المدينة و الذي يكون أيضا المدير التنفيذي للمستشفى المركزي و أحيطكم علما سيدي أن الطبيب المختار غاية في العبقرية و الفطنة، إذ اختير بعناية فائقة، و عليه فإن باقي الإجراءات ستؤخد بعين الإعتبار من طرف حضرتكم الموقرة.

و في الأخير تقبلوا مني فائق الإحترام و التقدير.

النائب : نارا شيكامارو.

كانت هذه الرسالة التي بعثت للتو من طرف الدكتور مباشرة إلى مكتب المدير، و التي أخذ ساسكي يقرأها بصوت خافت أمام أوبيتو، بعد الإنتهاء من القراءة رفع ساسكي ناظره للمدير الذي كان واقفا بكل هدوء أمامه: أوبيتو، نائب المدير شخصيا قال أن مديرهم شخص متهور و مثير للمتاعب، كيف لي أن أثق بشخص مثله؟

"ساسكي، لا تحكم على الكتاب من الغلاف، أنا متأكد أنه سيكون ذو منفعة كبيرة" قال أوبيتو و هو يرجع نحو كرسي مكتبه.

رفع ساسكي حاجبه بانزعاج من كلامه: كما تريد، لكن إن أخفقت المهمة فأنت السبب، عن إذنك الآن

خطى ساسكي خطوتين للأمام ليخرج من المكتب و أغلق الباب بقوة تحت أنظار أوبيتو الذي تنهد من صلابة رأس ابن أخيه: يا إلهي...لا يتغير إطلاقا.

______

عند أشقر الشعر الذي كان ينتظر فوق أحد طاولات المقهى القريب من المستشفى المركزي، واضعا يده على خده، لم يطل انتظاره طويلا، إذ لمح صاحبة العيون الاستثنائية قادمة نحوه.

نهض ناروتو من مكانه ليقف و يستقبل هيناتا التي انحنت له باحترام: ناروتو كن آسفة على التأخير.

وضع ناروتو يده وراء رأسه و خديه اكتسيا اللون الأحمر من شدة الخجل ليجييها: ل..لا عليك لقد وصلت للتو...

"شكرا لك" أومأت بابتسامة.

أعتدل ناروتو في وقفته ثم وضع يديه في جيوب سترته و أخذ يجول بناظره المكان: المقهى رائع، لم أكن أظن أن هناك مقهى ذو إطلالة خلابة.

حبك جريمةOù les histoires vivent. Découvrez maintenant