سالفة زينب!!؟؟

3.2K 215 57
                                    


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلووونكم والله مشتاااااقة الكم هووواي

متابعه لحسابي 👈 samah_96ss
القصه للاسف راح اختصرها حيل فقط للاحداث لمهمه جان من ضمن مخططاتي مينا تحجي وتفهمكم وضعها ووشون حتعاني بالبارتات القادمه بس للاسف باقي قرابه 3 بارتات وحتتركز ع احداث مهمه اما التفاصيل الصغيرة راح اغض النظر عنها لظروفي اللي متسمح ..

اعرف اتاخرت عليكم حيل بس والله الاربعاء عندي حفله لتخرج ولازم اتجهز والخميس مناقشه لبحث والسبت امتخان اخر الكورس...ف ضغط كلش قوي من كل مجال.

توضيح يخص سالفه زينب برغم ماردت انزل توضيح واخرب القصه بتوضيحات ومبررات بس لان حنقدم الاحداث وجب التوضيح من بعد مااستفسرت شخصيا وتاكدت من مدرسه احياء وممرضه عندي تواصل وياهم واكيد يعرفون بحاله زينب وضحولي كالاتي ..

_ زينب فعلا حامل اثر النقويات اللي ياخذها والدها والمنشطات حتى غسيل لملابس ميكون فعال بازاله النطف ..اسفه للتعمق بالموضوع بس حتى تفهمون وتكون عدكم فكرة وثقافه من هاي لناحيه اللي هواي ناس تجهلها وسبقت وذكرت قصصي ممطروقه مواضيعها ودوم متجدده ..

_ الاب..الاخ ..اذا كان ياخذ منشطات..مقويات يفضل عدم غسل ملابسهم بنت بيت ...اكو هواي بنات يغسلون ملابس اخوانهم لما متزوجين هاي تمام ليش بس لازم لحذر لان الاخ هنا مياخذ مقوي او منشط ويفضل لبس الكفوف بغسل لملابس اذا باليد ..واذا بالغساله يمنع خلط الملابس منعا باتا ..

اسالوا اهلكم ..امكم ..اختكم .خالتكم ..عمتكم وحتوضح اكثر مني لان اراعي كون فئه متنوعه تقرا قصصي وهذا لتوضيح ف ابتعدت قدر لمستطاع بس اتمنى لفكرة وصلت شون صارت حامل بدون لمس !!

هذا ميمنع لتغلط تجي تكول هيج لان اكو شي اسمه كشف ويعرفون هي باكر لو لا ...
بس الثقافه حلوة حتى نمنع روحنه بهيج غلط حتى لو الا..الاخ غلطان محد يصدك انتي شريفه وخوش بنيه بس يجوز زينب محظوظه لكن محد يمتلك نفس لحظ ...

البارت القادم حيكون مر سنه على ابطالنه خلال هاي السنه شصااار!؟؟؟

واخيرا تابعوا هاي القصه للكاتب عبدالله اللي حسابه ماعرف ليش ميطلع بالبحث 
الاخ محمد👈 Momed17

واخيرا تابعوا هاي القصه للكاتب عبدالله اللي حسابه ماعرف ليش ميطلع بالبحث  الاخ محمد👈 Momed17

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

دمتم سالمين غانمين في حفظ المولى ..
لا تنسوني من دعواتكم ...اتمنى مايكتب يصل لقلوبكم ويغيركم نحو الافضل ...😘💌👇امووت بيكم ول والله
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

كاتبتكم واختكم سماح الدليميه 🙈

انا الاقرب منك اليك                                      حيث تعيش القصص. اكتشف الآن