صباح الخير للجميع .
شلونكم اغااتي مشتاقتلكم وربي يشههد .حاليا بنص امتحاناتي بس داكتب شوي شوي بتكمله البارت الاخير اريد اكمل كتابه وانشرة واحذف التطبيق تطبيق الواتباد ...بس اريد احجي سالفه ..ترى اكدر غير اسلوب اتصرف وانطي حظر لكم وحده ماعدها اسلوب كامت تتهجم بالتعليقات وعلى الخاص تشكك بمصداقيه القصه ف مو مجبرة تصدكين اكيد بالمكان الانتي بي موجود اربع حياطين ركعي راسج باللي يعجبج اني ماجبرتج ولا جبرت غيرج يتابع قصصي ...
قصه زينب تنصح مدرسه الاخياء الست سعاد بعدم جلوس الفناه خاصه الممتزوجه بالحلوس بوضعيه القرفصه يعني تكرفص وتخلي ثكلهه على رجليهه لفترة طويله هذا خطا كبير ..
واي مرض او شي يفضل مراجعه طبيبه بدون احراج لعدم تفاقم الوضع ..والله يحفظ بنات المسلمين والمسلمات ..
لا حياء في العلم كوني مثقه وواعيه مو ضروري تعرفين بس شنو زواج لا سالفه زينب اخطر واذا عدكم شاب ايا كان متزوج او لا ويشرب او هيج شغلات عنده حبوب وكذا ابتعدوا ويفضل غسل ملابس الاخرين عن طريق القفازات وكتنه يختلف عن وكت امهاتنه واجدادنه وصايرة العطسه تخوف ..القصه حقيقيه والله بس اني اعترف قصرت بنهايته المفروض بعد ١٥ بارت اني ختمت وحاولت انطي كل بطله بارت اخير تذكر بي اهم الاحداث هذا اليطلع ب ايدي احسن من ما احذف تطبيق وتبقى القصه معلكه ..
اني كنت مسويه خطه وتنزيل ماشي بدايه الامر وعلى بركه الله متوفقين بس ظروفي عسكت وياي حيل من مرض والدي للامتحاني اللي ضغطونه حيل بيها لبحث ومناقشته وخطار اذا عدكم مريض تعرفون بهاي سالفه ومن خطابه دتجيني وووووو هواي شغلات صارت ف ممجبورة اكعد كل شوي وابرر ظروفي عاكست وياي واخذت من وكتي وبسبب هاي الظروف الصعبه الشخصيه مضطرة احذف الواتباد شون تفهمون بعد؟؟
حيشه الزينات واللي أخلاقهم طاغيه قبل كلماتهم بس اني قصدت اليتهجمن ترى مااتفيك ولا اتعيقل والله واني حاسبتكم خوات واهل والله العظيم واريد اطلع هالفترة واني احبكم وتحبوني الي بصمه تلامس كَلبكم...
أنت تقرأ
انا الاقرب منك اليك
Romanceماجنت اتصور بيوم يصير زوجي من بعد ماجان خطيب اختي !! ولا جنت اعرف هو اللي مكتوب بكصتي . لم تكن صدفة حين عثرت عليك كنت مرسوماً على حدود ايامي كنت شيئا انتظرهٌ وينتظرني ولم يكن لقائنا الا بداية حكاية صاغها القدر باتقان . قصة غير مألوفه لكن واقعيه م...