العودة لأيام الطفولة

1.4K 86 37
                                    


الفصل الأول:

استيقظ البطلان و هما على سريرهما و بدآ بتفحص جسديهما إنشاً إنشا فلم يجدا أي إصابة و أيديهما سليمة فتيقنا أنهما انتقلا للعالم الآخر.

ناروتو في غرفته و ساسكي في المشفى:

حاولا النزول من سريرهما كما اعتادى عليه لكنّ أرجلهما لم تصل إلى الأرض فسقطا على وجهيهما (😂).

قاما من الأرض و هما يتسائلان لماذا سقطا! فتجاهلا الأمر و توجها للحمام فاغتسلا و نشفا جسدهما ثم خرجا يتمشيان ليستكشفا العالم الجديد.

و لمّا خرجا استغربا، لأن القرية تشبه لحد كبير كونوها و الناس لم يتغيروا و النظرات المُتَقَزِّزَة كذلك فقالا بصوت خافت " حتى في هذا العالم لم نسترح من هذه النظرة"

فبينما كانا غارقين في أفكارهما اصتدما بشخص ما و سقطا أرضاً.

ناروتو " آآآه ألا تستطيع النظر أمامك أيها الغبي "

ساسكي "آآخخ و هل أنت أعمى أيها المغفل "

صُدما لما رأيا بعضهما و لم يقدرا على الحراك و قالا بصوت مهزوز.

ناروتو " هل هذا أنت يا ساسكي صديقي الوحيد "

ساسكي " أجل و أنت ناروتو البطل أليس كذلك "

ناروتو بفرح " أجل أجل هذا أنا "

بدأت دموع الفرح تسيل من عينيهما كالشلال أرادى أن يحتظنا بعضهما لكنّ عيون الجميع منعتهما.

فنظرا يميناً و شمالاً فرأيا مقعداً للجلوس فذهبا وجلسا عليه بجانب بعض.

ناروتو " أين نحن! بالله عليك، أشعر أننا عدنا للماضي أيام الطفولة"

ساسكي " أنا حائر أيضاً فهذا المكان يشبه كونوها لحد كبير في أيام طفولتنا"

كوراما في رأس ناروتو " يا أغبياء هل تظنان حقاً أنكما ميِّتان"

ناروتو " بربك أنت أكثر من يعرف ما حدث لنا فكيف لنا ألا نموت"

كوراما " ألم تلاحظا أن جسدكما تقلص و أنّ قواكما مازالت موجودة فكيف يعقل أنكما ميّتان "

تذكرا أنهما سقطا من سريريهما حينما حاولا النزول بشكل طبيعي و شعرا بغرابة لكنهما لم يعيراه اهتماماً فصُدِما جداً حينما استوعبا الأمر.

ناروتو بصدمة " هل عدنا للماضي أقصد أيام الطفولة "

ساسكي "هذا مستحيل و ليس منطقياً البتة "

كوراما " لكن هذا هو التفسير الوحيد لحالنا فأنا أشعر بنصفي القديم مازال مختوما بداخلك و هذا بحد ذاته دليل على أنكما عدتما للماضي"

ساسكي " إذا كيف عرفت كل هذا يا كوراما"

كوراما "سنتحدث عن هذا لاحقاً و الآن ألم تفوّتا شيئاً "

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن