الفصل الثامن عشر:
تسلق جدار أحد الحمّامات فتبعه البطلان فقال الرجل ببتسماً " وااه هذا المنظر لا مثيل له حقاً"
ناروتو " أجل خصوصاً تلك اللتي على اليمين"
ساسكي " لكن تلك اللتي في الوسط لديها خصر جميل أظنها أفضل "
الرجل " لا تلك اللتي على اليسار ملكة الجمال لديها قدرة تحمل عالي "
البطلان " كما هو المتوقع من إيرو جيجي"
علت الصدمة محياه حينما ركّز على صوتهما فالتفت نحوهما مؤملاً أن يرى رجلين بالغين فإذ به يتفاجأ بطفلين صغيرين في الحادي عشر من عمرهما.
الرجل يتعرق " ماذا تفعلان هنا هذه أشياء لا يجب أن يفعلها إلّا الكبار "
البطلان ببرائة" لكننا رأيناك تبتسم باتساع فأردنا أن نكون سعداء مثلك "
تنهد الرجل قال " أين والديكما "
قالا بحزن" ليسا على قيد الحياة "
تذمر الرجل فحملهما على كتفه و بينما هو يمشي شعر أن أحدهما بداخله وحش الذيول التسعة وشعر من الآخر قوة غريبة تصدر من عينيه.
فسأل الأشقر هل اسمه ناروتو فأومأ و سأل الآخر هل إيتاتشي أخوه فأومأ هو الآخر.
فاستغربا الأمر لكنه لم يترك لهما فرصة لسؤاله وذهب لبيت الهوكاغي بصمت ودق الباب حتى كاد أن يكسره.
فخرج الهوكاغي وهو غاضب فلما رآى رجلاً بشعر أبيض هدأ وقال " مضى وقت طويل تلميذي جيرايا"
جيرايا "مضى الوقت بسرعة حقاً كيف صحتك أيّها العجوز"
صوت من الخلف " ألا ترى أنه بأتم حال "
جيرايا ببرود " ماذا تفعل في القرية يا أوروتشي "
أوروتشيمارو " لا تزال كما كنت بارد كالجليد"
جيرايا ببرود شديد " أفعى مزعج" يغطي جسده بالتشاكرا يستعد للقتال.
شعر التابعون الثلاثة بتشاكرا قوية و مليئة بنية قتل صادرة من موقع البطلين فأسرعو نحوهما .
صنع جيرايا راسينغان قال" ليس لك مهرب الآن"
ضحك أوروتشيمارو و قال " أنقذ نفسك أولاً"
لمّا أنهى جملته ظهر التابعون الثلاثة وقيدوا جيرايا بقوة.
جيرايا بتعجب وهو واقف بجانب الهوكاغي" منذ متى هناك نينجا كهؤلاء في كونوها "
﴿ الذي قيده التابعون كان نسخة ظل من جيرايا﴾
صنع التابعون أختاماً و غطوا المكان بالحاجز و أظهروا قوتهم الحقيقية نَتَجَ عن ذلك تَجَمُّدْ كل شيء حولهم.
أنت تقرأ
العودة (ناروتو)
Actionكان البطلان يشعران بألم حاد جداً لأنهما أُصِيبا بانحراف وتيقنا أنهما هالكان فاستغلا الوقت المتبقي بتذكر أيام الطفولة. بعد وقت قصير اشتد بهما الألم لدرجة أنهما يشعران أن سكيناً يُقَطِّعُ جسدهما ببطء، ففعّلا تقنية التخاطر بأخر قطرة تشاكرا لديها وسألا...