نهاية دانزو و بداية الإختبار

453 31 21
                                    

الفصل الرابع عشر:

دانزو " أخيراً قررتم الظهور "

فعّلَ ساسكي الشارينغان و قال " كما هو المتوقع من سارق عين شيسوي "

هيروزين و دانزو بصدمة " مالذي تتحدث عنه "

ناروتو " كم أنت ممثل بارع يا دانزو "

ساسكي " كان شيسوي يمتلك أقوى عين في الأوتشيها و خطط لمنع الإنقلاب بالتحكم في عقل أبي "

أكمل ناروتو " لكن للأسف هذا الخبيث سرق أحد عينيه ممّا جعله يخسر نصف قوته "

هيروزين " هكذا إذا " -ينضر لدانزو بغضب عارم-

ضحك دانزو و قال ببتسامة شريرة " أنتما مدهشان يا وعاء الكيبوبي و أوتشيها الصغير لكن هذا غريب فلا يفترض أن تكون أيقضت الشارينغان بعد "

ساسكي" أوه هل أنت خائف "

دانزو بتعالي " كلا سأجعلهما ملكي "

ناروتو " هاهاها هذا إن استطعت "

دانزو " و أنت أيضاً سأمتص قوتك حتى أستطيع قتل ذلك الغبي بسهولة و أصبح الهوكاغي "

تقدم الثالث ببطء للأمام و قال " هذه مشكلتي سأتعامل معه لذا لا تتدخلوا "

الجميع " حسناً حضرة الهوكاغي "

التفت دانزو يميناً و شمالاً و قال " أين هو "

هيروزين " ها هو ماثل أمامك أيها الوغد البشع "

دانزو بضحكة " كيف أصبح شكلك هكذا هاهاها "

هجم عليه الهوكاغي بضربة قوية في بطنه جعله مغروساً على الجدار .

خرج من الجدار و فرقع عنقه ثم أصابعه و حلّ الرباط الذي كان يلفه على يده اليسرى و ظهرت الكثير من التشاريقان عليه .

الجميع بتقزز 🤢🤮🤮 على أطراف المكان و قالوا " ما هذا بحق الجحيم أيها اللعين "

فبدأ دانزو ينفخ من فمه فيخرج منه إبر قوية مصنوعة بعنصر الريح .

فتصدى له الهوكاغي بجدار الطين الأسود ثم صنع خمسة غولم بعنصر الأرض و كل منها يستخدم أحد العناصر الخمس .

احتدم القتال بين الثالث و دانزو و كانا متعادلين في القوة إلى أن بدء دانزو باستخدام التقنية المحرمة عند الأوتشيها الإزناغي.

هنا تدخل البطلان و قطعا يديه في مشعد و هيبة عظيمة تجعل القلب يرفرف من الحماس.

هيروزين " لماذا "

البطلان " لأنه يضحي بأحد عيون الشارنغان عند كل حركة و لن تستطيع مجابهته لأنه لديه الكثير من العيون "

نبتت يداه من جديد و تحولت المقطوعة لشجرة و هكذا احتدم المعركة بين الطرفين بكل أساليب القتال حتى لم يتبقى لدانزو غير عين شيسوي .

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن