إمتحان التشونين

428 29 27
                                    

الفصل الخامس عشر:

اتجه الفريق السابع مع غارا نحو غرفة الإختبار الحقيقي تحت صدمة و تعجب جميع المسؤلين.

أحد حرّاس الباب " كيف عرفوا أن تلك الغرفة هي الحقيقية "

آخر " لا أدري فلو لم تخبرني لكنت اعتقدتها الغرفة الخاطئة "

تجاهل الأبطال الجميع و دخلوا الغرفة منتظرين الممتحن و هم يتحدثون .

ساسكي " لنستخدم تقنية التخاطر لننال درجات عالية في الإمتحان الأول "

ناروتو " ماذا عن ساكورا "

قال غارا بعدما نظر لها لبعض الوقت" هي ذكية جداً و لا تحتاج من يُغَشِّشُها "

بعد مدة :

دخل رَجُل لغرفة الإمتحان فسكت الجميع مترقبين ما سيقول .

فشرع يُعَرّف عن نفسه " ايبكي مورينو " و أنه المختبر لهذا المرحلة .

بدأ يخبرهم قوانين الإختبار و أنه كما يلي :

الأول " الإختبار مكوّن من عشر أسئلة إن أجابوا عنها بشكل صحيح سيحصلون على عشر نقاط و على كل خطأ سيتم خصم نقطة.

الثاني" من كان ضعيف الهمّة سيرسب في الإمتحان.

الثالث"إن أُمْسِكَ بأحد و هو يغش سيتم خصم نقطتين من درجاته.

الأخير" إن خسر أحد من الفريق جميع نقاطه سيتم إقصاء الفريق بأكملة حتى و إن كانت نقاط زملائه جيدة.

و هكذا بدأ في توزيع الأوراق عليهم و شرعوا في الإجابة عن الأسئلة المكتوبة على الورق إلى أن وصلوا للسؤال العاشر الذي لم يكن موجوداً.

رفع أحد الطلبة يده و سأل عنها فأجابهم أنه من سيسألهم السؤال الأخير و لكن أولاً لديكم خيارين:

الأول: الإجابة عن السؤال الأخير، فمن أجاب بشكل خاطئ فسيبقى برتبة جنين للأبد و من أجاب بالصّواب سيرتقي .

الثاني: التراجع، ومن اختارها عليهم المحاولة في العام المقبل .

هنا غادر أغلب من في الفصل فأُصيب غارا و ساكورا و تيماري و كانكرو بصدمة و كانوا مترددين إلى أن التفت غارا إلى البطلين الذي أشارا إليه "لا تبرح مكانك" .

فثبّت أخويه و ساكورا بالرمل و أشار لهم أجلسا .

إبتسم إيبكي و قال " الذين قرروا الإجابة عن السؤال الأخير مبارك لكم نجحتم في الإختبار الأول "

و الآن لنعلن عن الدرجات :

أعلنوا عن الدرجات فمنهم من رسب بسبب أن أحدهم أجاب بشكل خاطئ أو أُمْسِكَ به و هو يغش.

أما البقية فقد كانت تتراح درجاتهم من أدنى مستوى قبول لأعلاه.

أمّا الفريق السابع و فريق قرية الرمل كانوا متربعين على القمّة ينظرون لمن رسب بدونية.

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن