آخر يوم قبل الإمتحان.

462 32 25
                                    

الفصل الثالث عشر:

الكازيكاغي" على ما تعتذر "

غارا " أنت هنا لتعاقبني صدقني لم أفعل شيئاً "

الكازيكاغي " لا لن أفعل و أنت كبير لذا لا تبكي "

أومأ غارا فحمله أبوه و دخلا الصالة فاستقبلهما ياشيمارو و قال " مرحبا بعودتك سيدي الرابـ..." لم يكمل جملته لأنه صدم لمّا رآه يحمل غارا.

الكازيكاغي " ما بك ياشيمارو كأنك رأيت شبحاً "

ياشيمارو "... لا شيء تفضل جهزت كل شيء لحضرتك "

جلس الكازيكاغي واضعاً غارا فوق رجله و شرع يأكل لقمة و يناول غارة لقمة تحت صدمة أخويه .

تيماري بصدمة " ماذا يحدث هل أنا أحلم "

كانكرو " لا أصدق هذا "

تيماري و كانكرو " أبي ألم تنعته بالوحش فيما سبق فلما هو هنا إذاً "

نظر لهما بغضب و أطبقت جاذبية قوية على قرية الرمل بأكملها و كأن مليون طن يضغط عليهم فلم يستطع أحد الوقوف و نزل الجميع على ركبته يلهث.

ياشيمارو يلهث يلهث في نفسه " لماذا هو غاضب و متى أصبح بهذه القوة "

اختنقا تيماري و كانكرو و شعران أنه يقوم بسحقم بقوة.

غارا " لماذا أنت غاضب يا أبـ... حضرة الكازيكاغي "

هدأ راسا مباشرة و ربت على رأسه و قال " لا شيء فقط تذكرت شيء سيء فعلته سابقاً ".

راسا بصوت منخفض " هل ترد أن أخبرك سر يكون بيني و بينك فقط "

غارا " نعم نعم بابي "

تقرب راسا من أذنه و أخبره أنه سجله في امتحان الشونين التي ستقام في كونوها و سيقابل شخصين سيحبهم بالتأكيد، هنا أشرق وجه غارا الذي لطالما كان مظلماً.

في قرية كونوها:

غط البطلان في نوم عميق و لم يستيقضا إلا في ظهر اليوم التالي فخرجا للصالة ووجدا أوروتشيمارو يناقش شيئاً مع مارو، وجاكي يضحك مع ويل.

ناروتو " ياله من جو مفعم بالحيوية "

ساسكي " كم أحب مشاهدة مثل هذا الجو "

لاحظ الجميع استيقاض البطلين فحيوهم ثم توجهوا جميعا لمكان المختبر ليكملوا العمل الباقي.

فأنهوه بسرعة ثم بدؤ يرتبون الأشياء داخل المختبر و نقلوا أشيائه بعناية شديدة.

بعد عدة ساعات:

أنهو جميع الأعمال و أصبح مختبر أورتشيمارو مثالية كما أرادها تماما.

أورتشيمارو " ألن تضعوا عليها حاجز حتى لا يفطن لها الأعداء "

تنهد البطلين بانزعاج ثم غطّو المختبر كاملا بأربع طبقات حاجز حتى و لو انفجر المختبر سيعيد بناء نفسه.

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن