مسّاحة بسرعة الصوت

763 47 5
                                    


الفصل السادس:

ناروتو " حسناً لكن أخبرني كيف سأنجح في الإختبار "

أخذ ميزوكي اللفيفة من ظهر ناروتو عنوةً و قال بوجه بارد" ما الذي تهذي به أنا استعملتك لأحصل على اللفيفة لا غير "

ناروتو بحزن " حتى أنت يا أستاذ ميزوكي "

أخرج ميزوكي شيوريكين عملاق كان على ظهره و طعن ناروتو ثلاثاً و قال " أنت تشعرني بالإشمئزاز يا وحش"

ثم إتجه نحو قرية الصخر فاختفت نسخة ناروتو التي طعنها ميزوكي بينما كان البطلان و الهوكاغي و إيروكا يشاهدون كل شيء من فوق شجرة .

فاختفى الأربعة و ظهرو أمام ميزوكي الذي كان متفاجئاً لحد الموت .

استأذن بطلينا كي يلقناه درساً فأُذن لهما فتقدما نحوه بخطوات بطيئة و مع كل خطوة تزداد كمية التشاكرا التي تنبعث منهما حتى أصبح الجو خانقاً جداً.

أبرحاه ضرباً ثم أخذه الهوكاغي و إيروكا إلى السجن تحت الأرض و حُكم عليه بالإعدام.

في اليوم التالي :

دخل إيروكا الفصل و قال " اليوم هو يوم تقسيم الفرق و سيكون على النحو التالي :

* الفريق العاشر : ...*الفريق الثامن : ...*الفريق السابع : ...

سيأتي مدربوكم بعد انتهاء الحصة "

أتت مدربة الفريق الثامن أولاً ثم بعدها مدرب الفريق العاشر و بقي مدرب الفريق السابع.

فلما تأخر عليهم كثيراً بدأت ساكورا تغازل ساسكي و تتقرب إليه.

فقام الأشقر و جلس في مقعد هيناتا و بدأ ينظر إليهما و هو يضحك في باطنه .

أغمض ناروتو عينه و كلم ساسكي تخاطراً " واو يا له من مشهد رومانسي جميل "

ساسكي تخاطر " إخرس يا أبله لماذا أفسحت لها المجال"

ناروتو تخاطر " كان هناك شخص سخر مني البارحة فأردت أن أردها له "

ساسكي تخاطر " تففف تبا لك و لأمثالك يا خائن "

ناروتو تخاطر " على كل ألم يتأخر كاكاشي كثيرا هذه المرّة "

ساسكي تخاطر " أجل مارأيك أن نمقلبه بمقلب قوي"

ناروتو تخاطر " همم حسنا لنرى ما الذي يدور برأسك "

ساسكي تخاطر " بسيطة فقط قم بختم تقنية ضغط الجاذبية على المسّاحة"

ناروتو تخاطر " هذه الخطة رائعة بالنسبة لمبتدء"
(قصده مبتدء في صنع المقالب)

بدت عروق الغضب تظهر على وجه ساسكي لكنه لم يفعل شيئاً لوجود ساكورا بجانبه.

قام ناروتو فأخذ مسّاحة السبورة و وضعه بين الباب بعدما ختم فيه التقنية بحيث تتفعّل حينما يُفتح الباب .

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن