تابع جديد بجسد جميل

612 33 3
                                    


الفصل العاشر:

في الصباح : 

اجتمع الفريق السابع عند باب قرية العجوز فخرج الجميع ليودعوا أبطالهم.

أنحنى الأبطال لأهل القرية ثم غادرو متجهين لقريتهم ببتسامة مشرقة.

فورما وصولهم ذهبو لغرفة الهوكاغي و أبلغوه بكل شيء فشكرهم على عملهم الشاق و أعطاهم إجازة.

ثم ذهب البطلان مسرعين لقصرهما فوجدا هاكو بانتظارهما و قد أعدّت وليمة و حمام دافئ.

بعد عدة أيام:

عزم كاكاشي الفريق في إيتشيروكا و أخبرهم أنهم مسجلون في إمتحان الشونين فلا تخيبو آمالي بكم.

فرح الفريق السابع و تواعدو أن يلتقوا في مطعم الشواء بعد المغرب ليحتفلو بمناسبة تسجيلهم.

بعد المغرب:

كان الفريق العاشر يحتفل بنفس المناسبة فلما دخل الفريق السابع إنضمو إليهم.

فجلس ناروتو بجانب هيناتا و ساسكي بجانب شينو فلعبوا و شربوا و تراهنوا فلمّا أكملو الطعام دفع شينو لأنه خسر الرهان.

في الليل الساعة ٨:٣٠:

رجعا للقصر فرأيا هاكو شاردة تنظر للنجوم (الوهمية) و هي جالسة على أرجوحة في ساحة القصر.

أغمض ناروتو عينه ثم فتحة بسرعة ( تقنية الناسك)و بحث عن زابوزا فوجده في حدود قرية الرمل فانتقلو إليه في لحظة.

زابوزا بصدمة" من أنتم يا صبية " لاحظ أن هاكو معهما فهدأ قليلا لكنه مازال حذراً.

انحنيا و قالا " تشرفنا بمعرفتك أنا أوتشيها ساسكي و أنا ناميكازي ناروتو نحن متأكدان أنك ألتقيت بأخوتنا"

زابوزا "إذا أنتما إخوة ماذا تريدان "

ناروتو " أخبرتنا هاكو أنك قوي جداً فأردنا أن نجعلك تابع لنا "

ساسكي " سأعلمكما الكثير من التقنيات حتى تملّا و ستكونان أقوى من أي آنبو قد يعترض طريقكما "

ناروتو " و سنضيف لجسدكما تشاكرانا حتى تُتِمان جميع المهام من دون عائق "

زابوزا باستغراب " لكنكما مازلتما طفلين فكيف تعدان بمثل هذه الوعود "

ناروتو و ساسكي " لا تستخف بنا "

زابوزا " ماذا إن رفضت "

ناروتو و ساسكي ببتسامة غامضة " أردنا أن نخبرك أن الرفض ليس متاحاً "

فعّلا تقنية الحاجز و أطلقا العنان لقوتهما الجبّارة فلم يستطع زابوزا التنفس و شعر أنه على شفير الموت فقال
" أنتما مخيفان أكثر من أخويكما "

البطلان " بالتأكيد فهما لطيفان للغاية على عكسنا "

لم يكن لدى زابوزا خيار سوى الإنصياع فقال " لي الشرف أن أكون تابع لكما "

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن