جسر الفريق السابع

643 40 5
                                    

الفصل الثامن:

ثم إنصرفوا بعدما أخذوا صورهم التذكارية أما البطلين فقد ذهبا إلى القصر ليتدربا.

في اليوم التالي: 

أعطاهم الهوكاغي مهمة البحث عن قطة ضائعة فوجدها الأطفال بسرعة لأنهم يعرفون مكانها من الماضي.

لم يفعلا شيئا مثيرا للإهتمام بعد هذه المهمة فقط ذهب البطلان إلى بيتهما و جلسا يتأملان و يُدِيرا التشاكرا حول جسدهما حتى يتعود على إصدار كمية أكبر من التشاكرا.

و هكذا مرت الأيام و هم يأخذون مهمة في الصباح ثم يذهبون إلى إتشيروكا في الظهر و يتدربان في البيت حتى اليوم التالي.

و في أحد الأيام أعطاهم الهوكاغي مهمة مرافقة رجل عجوز إلى قريته و صُنِّفت هذه المهمة من المستوى المتوسط.(سيأتي تبيين مراتب المهمات في آخر الفصل)

فتجهز البطلان للمهمة و في الليل ذهبا خارج القرية و بدآ البحث عن رجل يدعا زابوزا و تابعه كاكو.

فلاش باك:

بعدما أوكلهم الهوكاغي بالمهمة ذهب الثلاثة إلى إتشيروكا أكلو ثم تفرقوا فذهب ناروتو إلى رأس أبيه بينما ساسكي يتملص من ساكورا.

بعد فترة ليست بطويلة ظهر ساسكي بجانب ناروتو و هو متعب جدا.

نظر إليه ناروتو ففطس ضحك أمّا ساسكي فاستلقي على الأرض غير مبالي به.

ناروتو " إذاً متى سنذهب لنُخضع زابوزا و تابعه الأحمق"

ساسكي " هممم بالتفكير في الأمر كان مواجهة تابعه صعباً جدا خصوصا حينما حبسني في عالم المِرْآة "

ناروتو " إذا ما رأيك أن نذهب و نقنعهما أن يتوقفا عن صنيعهما الأحمق "

ساسكي " حسنا للنطلق الليلة ثم لنرجع قبل وقت المهمة"

ناروتو " اتفقنا "

فلاشي اند.

كان البطلان يقفزان بين الجدران و الأشجار حتى وصلا إلى كهف غريب فتوقفا عنده.

ساسكي " هذا الكهف مثير للريبة "

ناروتو " لنذهب و نستكشفه ثم لنسترح فيه "

ساسكي " حسنا هيا بنا " 

تنكرا على هيئة رجل عجوز (يشبه العجوز الذي في جوجيتسو كايسن).ثم دخلا الكهف و هما يستشعران الكهف بالتشاكرا عن طريق ضخها على هيئة موجات صدمة.

لم يكن هناك أحدا في الكهف لكن كانت هناك علامات تدل على أشخاص فجلسا يتأملان و يديرا التشاكرا حول جسدهما.

وبعد فترة شعرا باقتراب شخصين من الكهف فعادا لتنكرهما و جلسا يشربان الشاي مع الحلوى على سفرة أعداه قبلما يتأملا.

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن