كيكي جينكاي

480 33 21
                                    

الفصل الثاني عشر:

ذهب جاكي و استقبل الهوكاغي فلما دخل صدم قال
" أوروتشيمارو؟! "

إلتفت أوروتشيمارو و قال " لقد مضى وقت طويل"

راسا يستعد للقتال " مالذي يفعله هنا "

هيروزين بضحكة مستفزة " صغاري أنقذوك ما مدى ضعفك لينقذك أطفال "

كاد ينشب قتال إلّا أن ساسوري سحب الكازيكاغي و أجلسه على كرسيه و قال له " إهدأ أيها المغناطيس اللعين "

كان البطلان و تابعيهما يشاهدون المسرحية و يأكلون الفشار و هم مستمتعون.

فلما هدآ قال ناروتو " أولا كابتو وجد طريقة للتحرر من تعويذتك يا ساسوري و هو الآن تابع أوروتشيمارو "

نظر إليه الإثنين بصدمة كيف له أن يعلم بشيء لا يعلمه أحد غيرهما في هذا العالم.

ساسكي " ثانياً أما بحثك عن جسد مناسب ليكون مضيفاً لك فلن يجدي نفعاً يا أوروتشيمارو "

ناروتو " ثالثاً بخصوص جسدك الذي تحوّل لدمية فنستطيع بنائها من جديد يا ساسوري "

ساسكي " رابعا حضرة الكازيكاغي راسا نحن نعلم كل شيء عن إبنك و نستطيع جعله يسيطر على الهاتشيبي بسهولة "

جميع من في القصر منصدم من كمية الأسارار الذي يعرفونها .

أوروتشيمارو " أنا لا أنوي اتباع أحد لكن ربما سأغير رأي بعد عرضك "

راسا " إن كانت الصفقة عادلة فعلى الرحب و السعة "

ساسوري " مادمت أستعيد جسدي فسأتابعك بكل سرور" صدم الجميع و التفتو إليه فقال موضحاً " أنا فقط أريد أن أعيش براحة "

فرح البطلان و تعانقا و ابتسم جاكي لأنه سينضم لهما أخ ثالث.

ثم قال ناروتو " هو لي لأن الأوزماكي شعورهم حمر و أنا أوزماكي "

ساسكي " بل لي لأن تشاكراه مقاربة لعشيرتي "

قال مارو " ما رأيكما أن يختار بنفسه"

فالتفتا إليه و أطلقا العنان لقوتهما و قالا " من تختار " كان الجو خانقا و لم يستطع أحد تحمل الضغط غير جاكي و مارو.

قال الهوكاغي متوسطاً " ما رأيكم أن تلعبون حجر ورقة مقص و الفائز يأخذ ساسوري "

"حسناً " هذا ما قالاه قبلما يبدآ معركة اليد استمرت لفترة و في الأخير كان الفوز من نصيب ناروتو فاكتأب ساسكي.

ناروتو بفرح " كان عليك أن تعطينيه منذ البداية "

ساسكي باكتآب " ما رأيك أن نصنع جسده معاً فأ... " قاطعه الهوكاغي بقوله " هل من المقبول أن تصنعا لي جسد أيضاً "

البطلان بفرح و عيون تلمع " حقاً هل ستصبح تابعاً لنا "

أتتهم ضربة على رأسهم و قال " أعيدا ما قلتما "

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن