يا له من تمثيل متقن

860 47 9
                                    

الفصل الخامس

في المدرسة:

بعدما أكملا جميع الحصص المفروضة ذهبا إلى مبنى عشيرة الأوتشيها و جلسا على أحد المباني يتحدثان.

فاقترح ناروتو أن يبنيا بيتاً خاص بهما  لكي يستريحا فيه و يتدربا بكل حرية و يكون كمقر سري لهما .

أُعجب ساسكي بالفكرة و اقترح على ناروتو أن يبنياه خلف مبنى عشيرة الأوتشيها لأنه سيكون بعيد عن أعين الناس.

وافق ناروتو على المكان فاتفقا أن يكون البيت تحت الأرض و يصنع بعنصري الخشب و الأرض ليكون أكثر قوة و سرية .

و لكن كان هناك مشكلة واحدة و هي أن جسد ناروتو الصغير لم يتعود على إنتاج كمية كبيرة من التشاكرا فلو فعل ذلك لانفجر جسده كالبالون.

فاقترح ساسكي أن يبنيا البيت قليلاً قليلاً حتى يكملاه.

وافق ناروتو على ذلك و سرعان ما انطلقا إلى الغابة التي خلف مبنى الأوتشيها فتوقف ساسكي في منصف الغابة و قال" هذا أفضل مكان لبناية قصرنا "

أومأ ناروتو فلمس الأرض و ضخ فيها تشاكرا ثم بدأ يتحكم بالأرض و حفر حُفرة عملاقة ثم أنشأ هيكلا جميلا للبيت و ساحة كبيرة حول هيكل البناية.

ناروتو " حسناً هذا كافي لليوم فيبدو أن جسدي قد وصل لحدوده "

ساسكي " حسناً سنكمل الباقي غداً دعنا نذهب و نأكل ثلاثة أطباق من الرامن على حسابي "

ٱختفى كل التعب الذي كان يشعر به و قفز بسرعة خيالية وقال " هييا بنا لننطلق إلى إتشيروكا "

إبتسم ساسكي و بدآ الطريق فالتقيا بهيناتا فسلما عليها ثم دخلا الكشك و تناولا الأطباق وبعدها ذهب كل منهما إلى بيته .

دخل ناروتو منزله فوجده غير مرتّب و ذو رائحة نتنة فنظفه جيداً ثم خرج إلى السوق و سرق سطلين من الطلاء الغالي ثم صنع نسختين و دهن منزله كاملاً ثم ذهب إلى محل ديكورات وسرق بعض الطاولات و زين بها منزله .

في الليل :

أنهى كل شيء و قال " فيووه أخيراً أنهيت عملي"

استلقى على فراشه و غط في نوم عميق حتى بزغ الفجر فاستيقظ و غسل وجهه و فرش أسنانه ثم اتجه إلى بيت ساسكي الذي كان بدوره منتظراً .

إنطلقا إلى مكان البناية الجديد و فعّلا ختم الدخول و بعدما دخلآ بدأ ناروتو العمل بكامل قوته حتى طلعت الشمس .

ثم توجها إلى الأكاديمية لأن اليوم سيتخرج أطفال الأكاديمية و يصبحون نينجا رسميين بعدما ينجحون في الإختبار.

و لمّا صلا كانا أول الواصلين فناما على الطاولة حتى شعرا أن الفصل إمتلئ فستويا جالسين .

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن