(تقنية) ألف سنة من العذاب

687 41 40
                                    

الفصل السابع:

تراجع ناروتو بضع خطوات و جري نحو إيروكا و هو  يبكي و يقول "إهئ إهئ أخي الأكبر ساسكي يتنمر علي"

صرخ إيروكا " يا فتى أوقف هذا فقد أفزعت أخاك الأصغر"

ساسكي "حسنا آسف أخي الأكبر لن أكررها"

إلتفت ناروتو إليه ثم أخرج لسانه و قال " بووو"

جلس الأربعة يشاهدون منظر غروب الشمس الجميل لدرجه أن كونوها صارت كالمرآة لتلك الجمال .

الهوكاغي " ما أجمل الأشياء لمّا تكون خاتمها حسنة "

إيروكا " أجل حتى و لو كانت البداية سيئة إن كانت النهاية جيدة فهو الخير كله "

انقضى اليوم و ذهب الكبار و بقي الصغار يخططون كيف سيسترقون النظر و أي حمام سيذهبون .

فقررا الدخول لأحد أرقى الحمامات متنكرين على هيئة فتاة لطيفة حتى ينالوا إهتمام النساء .

فلمّا دخلا كانت المدربة كوريناي موجودة في الحمام فلما رأتهما أقبلت عليهما و سألتهما عن إسمهما بلطف.

فقالت الشقراء " أدعى نارو تشرفت" و قالت الغرابية " و أنا سايكو تشرفت أيضاً " و انحنيا لكوريناي

إفتتنت بلطافتهما فأخذتهما لبيتها بعدما غسلتهما و طبخت لهما  ألذ طعام فأكلا ببطء حتى شبعا.

كان البطلان يشعران بسعادة لا توصف و خصوصا تمكنهما من مداعبة كرات كوريناي و اللعب بهما حتى شبعا.

في اليوم التالي:

ذهب الثلاثة لأرض التدريب الذي وصفه مدربهم لكنه تأخر كعادته و لمّا وصل تعذر بأعذار سخيفة .

ثم شرع يشرح لهم قواعد الإختبار و أنه عليهم أخذ الجرسين منه أو سوف يرجعون للأكاديمية .

بعد ما انتهى المدرب من شرحه فعّل البطلان تقنية التخاطر :

ناروتو-تخاطر- " أوي ماذا نفعل هل تريد أن نكرر ما فعلناه فيما سبق أو أن نصنع شيئاً جديداً ممتعا "

ساسكي-تخاطر- " تكرار نفس الشيء ممل دعنا نصنع قصة جديدة"

ناروتو- تخاطر- " إذاً نادني و حبيبتك ثم اطرح علينا الخطة "

ساسكي تخاطر" حسنا إذاً لتكون طعنة المؤخرة من نصيبها" ينظر لساكورا.

إبتسما إبتسامة شريرة ثم ناداهما ساسكي و أخبرهما أن هذا إختبار عن كفائة العمل الجماعي للفريق.

ساكورا " كيــــــــاا~ كما هو المتوقع من ساسكي كن "

همهم ناروتو و سأله إن كان لديه خطة حتى يتعاملون مع الموقف.

فأجابه أن الخطة ستكون كما يلي " أ "

ناروتو سيمثل دور الطعم بينما ساكورا تضرب الأرض من خلف ناروتو حتى لا يختبئ فيه و تجبره على الوقوع في فخ المتفجرات الذي سيصنعه ساسكي.

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن