إنقاذ راسا من الموت

1.1K 28 8
                                    

الفصل الحادي عشر:

هيروزن " أحسنما صنعاً سيكونان عونا لنا في المستقبل منذ الآن و صاعداً هما رسمياً نينجا كونوها " منحهما علامة كونوها.

ناروتو "قبل ذلك لا تنسى أنهما نينجا خاص بنا و ليسا لك " يضم مارو نحوه.

ضحك الهوكاغي و قال " حسنا هي لك لن آخذها منك لكن ألن نتعرف على أسمائهما "

تقدمت مارو و قالت " أدعى ناميكازي مارشميلو شكرا على قبولنا "

تقدم جاكي و قال " و أنا أوتشيها جاكي شكرا على قبولنا "

الجميع بصدمة " هــــــــــاه منذ متى و أنتما من عشيرتنا "

مارو ببتسامة" يشرفني أن أكون فرداً من عائلتك يا سيدي "

جاكي " لي الشرف لكن تنقصني الشارينقان "

ساسكي بعدما استوعب " ستملكها قريباً " ينظر لناروتو و يغمز.

ناروتو ببتسامة " علينا أن نستأذن أولاً "

الهوكاغي بعدما استوعب " إذا أنت تعرف من أبوك يا ناروتو "

ناروتو "أجل و لدينا شيئاً نريد مناقشته معك يا جدي فهل يمكنك أن تأتي لحي الأوتشيها الليلة"

الهوكاغي " حسنا سأكون هناك بعد العشاء "

خرجوا من مكتب الهوكاغي و رجعوا للقصر فلما دخله جاكي صُدم و قال " لم أكن أظن أنه سيوجد قصر بهذا الجمال تحت الأرض "

ضحك عليه الثلاثة ثم جلسوا في الصالة ينظرون الطعام الذي تعده مارو.

في الليل:

وصل الهوكاغي لحي الأوتشيها فوجد جاكي ينتظره فأخذه للقصر و كانت ردة فعله نفس ردة فعل مارو و جاكي.

بعدما أخذ جولة حول القصر جلسوا و بدؤا يأكلون العشاء ثم افتتح ناروتو الموضوع بقوله " هناك شيئان أنت مهمل بهما حضرة الهوكاغي "

فتسائل هيروزين ماهما فرد عليه ساسكي بقوله " أولاً مسبب المشاكل الداخلية دانزو و الثاني مسبب الكوارث الخارجية أوروتشيمارو "

هيروزين بصدمة " كيف عرفتم عنهم فهذه المسألة سرية للغاية"

ناروتو " لنتجاوز الأسئلة و أخبرنا ماذا تريد أن تفعل بهما "

هيروزين بعدم فهم " ما قصد سؤالك "

ساسكي " بعبارة أخرى هل عندك مانع لو فعلنا بهم أي شيء نريد "

هيروزين " بصراحة تعبت من كليهما فافعلوا بهما ما تريدان لكن عليكما توخي الحذر فهما قويان جداً "

ناروتو " أشكرك على تنبيهك سنحلها في أسرع وقت "

غادر الهوكاغي من القصر مع جاكي و مارو و هو يشعر بأن حِمْلاً ثقيلاً قد أزيح عن عاتقه.

العودة (ناروتو)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن