18

28.8K 794 108
                                    

الحياة تفاجئنا بكل فجر، ومع كل شعاع من أشعة الشمس الدافئة، تكمل بشرتنا. هناك ما يخبئه القدر. قبل شهرين، لم أكن أتصوّر أبدًا أنني سأحمل ابنتي بين يديّ وأعتني بها. ابتسمت بإعجاب إلى وجهها الوردي الصغير، هو الجزء الوحيد من جسدها الذي كان مكشوفًا. إنها صغيرة جدًا، ولكن في الوقت نفسه، قوية جدًا. أنا مسرورة معها ببساطة، لأنني لا ألاحظ أي شيء من حولي. كانت عيناي تركز دائمًا عليها وعلى بشرتها الشبه الشفافة، وفمها الصغير المثالي، والعينان اللتان بالكاد تبقيان مفتوحتين. شاهدت قطنها الوردي والبطانية المصنوعة من القطن الوردي الذي تم شراء جميع ملابسها من قبل موظفي فيكتور. كان رأسها الصغير مغطى بقبعة صغيرة، والبطانية تغطي جسدها.

أركض يدي على وجهها وكنت مشتتة للغاية، معجبة بابنتي لدرجة أنني لم أدرك أن السيارة قد توقفت. لاحظت فقط أن الباب الخلفي للسيارة قد فُتح، وساعدني فيكتور على الخروج. أدركت أننا كنا على مدرج، وعندما فتح طائرته الخاصة للركوب، لاحظت أيضًا وجود العديد من رجاله على أهبة الاستعداد.

تنهدت بعمق، لقد عدنا إلى عالمه المظلم مرة أخرى. اعتقدت أنه كان من الغريب عودتنا إلى إسبانيا الآن. كنت أعتقد أننا سنقضي مزيدًا من الوقت في القلعة حتى تصبح سندرا أقوى. بناءً على هذا، قررت أن أسأله

"فيكتور، ألا يكون من الأفضل العودة إلى إسبانيا عندما تكون سندرا أكبر بقليل؟ هذه رحلة طويلة لها."

"حتى أنه لم يرد علي وأخرج سندرا من السيارة واقترب أحد رجاله دون فهم فوري لنواياه. رأيته يسلم سندرا إليه، وفي تلك اللحظة تجمدت كل أطرافي. لن أسمح لهم بأخذ ابنتي."

"أين ستأخذون ابنتي؟"

"لا تقلقي، ستكون بخير."

"لا! أريد ابنتي معي."

ذهبت لأخذ سندرا من يد حارس الأمن، لكن فيكتور أمسك بي حول الخصر وطلب من الرجل المضي قدما. شعرت بالذعر وبدأت في القتال والركل للتخلص منه والركض للحصول على ابنتي.

"دعني أذهب، أريد ابنتي."

"كفى عن القتال، ستكون بخير."

"لا، سأحاربك فيكتور، لن أسمح لك بأن تفصلني عن ابنتي."

"هل ستحاربني كاثرين؟ أنتِ تعرفين أنكِ ستفقدين كل ما هو عزيز عليكِ."

"لا يهمني، أريد فقط ابنتي."

صرخت وبدأت ألكم صدره بكلتا يديه بعنف، ولم يتبق لي شيء أخسره، سأحارب بكل قوتي من أجل ابنتي.

"أنا أكرهك، أكره وحشك القاسي، لن أسمح لك أبدا بالابعاد عني ابنتي."

أمسك بي بسهولة وعلقني بين جانب السيارة، وجسمه كان يشل حركة جسدي. حاولت أن أتركه وأدفعه بعيداً، لكن كان غير مجدٍ ولم تتح لي فرصة للابعاد عني. بدأت في البكاء والدفاع عن نفسي من جسده القوي.

Dark emotionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن