كاد الأسبوع ينتهي، وكان يوم الجمعة قد حل بالفعل. وجدت نفسي في مكتب منزل السيدة بيريز، حيث كنت أقوم بترتيب بعض الملفات. كانت الساعة تشير إلى الخامسة تقريبًا، وكان الوقت المعتاد للعودة إلى المنزل. رأيت قطي لويس كالعادة، مستلقيًا عند قاع كرسيي. كنت مشتتًا ولم أنتبه لدخول أي شخص، حتى صوت مألوف هاتفني.
"ميا."
قفزت من كرسيي بحذر، وتنهدت بارتياح عندما أدركت أنها السيدة بيريز. وضعت يدي على صدري، وقلبي كان ينبض بسرعة.
"هذه أنتِ، يا سيدة بيريز. لقد شعرت بالخوف."
"أعتذر إذا أفزعتكِ، لم أكن أقصد ذلك."
"أعتذر يا سيدة بيريز، لقد كنت قلقة هذا الأسبوع."
جلست سيدة بيريز أمامي، أمسكت بيدي اللتين كانتا ترتجفان وباردتان، وكنت أشعر بالتأثير الدافئ لتفهمها وحنانها.
" ميا، لقد التقينا منذ عام، ولم أسألك أبدًا عن حياتك، لكن بمراقبتك طوال هذا الوقت أعلم أن لديكِ سرًا. لقد لاحظت هذا الأسبوع انكِ خائفًة وقلقة. أريدكِ أن تعرفي أنني هنا لمساعدتكِ ودعمك في أي شيء. في بعض الأحيان تكون أسرار أعباء الحياة ثقيلة جدًا بحيث لا يمكننا تحملها بمفردنا. أنا هنا للاستماع إليكِ وتقديم النصح لكِ. إذا كنتِ تريد تحدث يمكنكِ الاعتماد علي."
لم أتمكن من حبس الدموع فنزلوا على وجهي، وهزت تنهدات الألم جسدي. عانقتني السيدة بيريز بحرارة. بعد ملاحظة حالتي . شعرت بالحب من قبل هؤلاء الناس، ربما أكثر مما كنت عليه عندما كنت أعيش مع والدي.
السيدة بيريز، اللطيفة دائمًا، ساعدتني في واحدة من أصعب اللحظات في حياتي. لقد استحقت أن تعرف، وكنت بحاجة لإخراج ذلك من صدري.
كسرت العنق وواجهتها، كنت مستعدًا لأخبرها بأسوأ مرحلة في حياتي.
"سيدة بيريز، أشكرك كثيرًا على كل ما فعلته من أجلي. بدونكِ ربما لم أكن لأتمكن من الوقوف على قدمي مرة أخرى، ولا أعرف ماذا سيحدث لو فعلت ذلك. سأخبرك كيف انتهى بي الأمر في تلك الحافلة ومن الذي كنت أهرب منه."
أخذت نفسا عميقا وبدأت قصتي.
" لقد وُلدت في عائلة ثرية، وترعرعت لأكون مثالية وزوجة صالحة في المجتمع الراقي. لم أستجوب والدي أبدًا، لقد قرروا كل شيء في حياتي وقبلت ذلك. كان والداي، وخاصة والدي، رجلاً يطلب الكمال، وخاصة مني كان علي أن أكون خاليًا من العيوب ومثاليًا. هناك شيء واحد فقط يقف في طريق كل ما طلبه وهو مرضي. لهذا السبب، كنت أسمع والدي يتجادلان باستمرار حول مصيري، وكان أبي يعتقد أن لا أحد يريد أن يتزوج فتاة مريضة مرض مزمن."
أنت تقرأ
Dark emotion
Romance|| مـكـتملـة || "بين حب شيطان إلى ملاك: 'إنها رقصة مع الظلام، حيث يتجلى الجمال في كل لحظة ممنوعة.' وفي هذا الجو، تركض كاثرين ماركيز بين أضواء الليل، تحمل خوفها كثقل لكل خطوة، وكل نظرة تكون كالمصير. كفتاة جميلة كالملاك، فرت من غموض مدينة مدريد وخبايا...