اليتيمه:-الحلقه«17»حقيقيه
روايات أربع بنات
بقلم:ألاء شليبكلايك قبل لتقري...اللهم اغفر لي ولوالدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات.....
_________________________
سماح....واقفه والتحليل في يديه مصدومه...يعني أنا......قاطعتني نهى من خلفي واقفه....دسيت التحليل طول....شافتلي ورفعت حاجبها.....خيرك شن في.....قولتلها....ما فيا شي......قالتلي.....شن صار في التحليل.....قولتلها.....الامور تمام غير كان عندي هبوط من قلة الماكله.....قالتلي....انتي الفتره هذه حق مقصره في حق الماكله.....بلعت ريقي....وقولتلها.....اي اي ....قالتلي....به اليوم مالك عنده مراجعه نستنى فيه لين يجي بش نطمن على حاله.....قولتلها....تمام.....قالتلي....خيرك هكي تدوي رسميه.....قولتلها.....كيف تبيني ندوي!!
بري امشي شوفي شغلك....
نصدمت طتني الظهر ومشت.....
رجعت حطيت التحليل قدام عيوني بالك في شي غلط....نهى......طلعت وانا مصدومه في رد فعل سماح .....تصرفاتها غريبه....اكيد صاير معاها شي....ولازم نعرف.....قاطع طريق كرسي وكان فيه مالك.....رافعه الدكتور للحجره.....وقفت قدام الحجره نستنى.....مرو من قدامي زوز ممرضات....نسمع فيهم يقولو.....
تي اي اي ماهو خطبها.....اصلا من قبل خطبته الاولى هو حاط عينه عليها....وعاد لما فسخ طول خطبها.....
من هو هذا يلي يحكو عليه....لين طاحت في وذني اسم أسامه....
صار خطب ثاني.....زعمك من هي خطيبته.....رغم انه مش معدله عليه ولا قايماته من أرضه بس بنموت ونعرف من هي خطيبته.....
طلع الدكتور من الحجره.....استأذنت منه هل نخش لمالك وإعطاني الاذن....
خشيت ولقيته حاط راسه على السرير ....واول ما شافني ناض....قولتله....خليك خليك مرتاح....قالي...لا كيف....واقفه عليه وقولتله كيف حالك اليوم.....قالي....الحمد لله كويس...قولتله....باهي الحمد لله طمنتني......قالي....صحيتي متعبك معاي....قولتله....ولو تعبك راحه هذا شوي من يلي درتهولي.....انا توا نستأذنك عندي ما ندير....قالي ربي يعاونك....وجيت بنطلع بس ناداني....قالي....نهى.....التفتت قولتله....نعم .....قالي....كيف حال عبير....قولتله....الحمد لله ديما تسأل فيا عليك....قالي.....ربي يحفظكم ويعطيكم الوقت الطيب....قولتله....تسلمد وليك بالمثل يارب....وطلعت وسيبته ....واتجهت للحجره يلي فيها سماح....طقيت وخشيت بس ما لقيتهاش....قعدت ندور عليها....لين تلاقيت مع أسامه....شافلي بطرف عين وخش الحجره وسكر الباب في وجهي....
إمشي سحيقه ونار طليقه😑
وكملت طريقي ندور على سماح....نزلت لوطه لجنان المستشفى لقيتها مقعمزه فيها.....جيت قربت منها...
بس اول ما شافتني لفت للجهه الثانيه ورفعت يديها كإنها تمسح في دموعها.....وقفت جنيها قولتلها....خيرك؟
قالتلي....خيرني ما فيا شي....
ما حبيتش نزيد نسألها.....قالتلي....شفتي مالك....
قولتلها....اي حالته اليوم احسن الحمد لله....
قالتلي....باهي الحمد لله..
وثعدت عيوني قدامي....وجنبي سماح كإنها تفكر....
شفت من بعيد ثلاثه بنات جايين....كإنه عبير وحده منهم...
لين قربو علينا البنات وكانو زوز من بنات الميتم ومعاهم عبير....شن اديري هنا.....قالتلي....كلمنا الخدمه بكري وقولت خ نجي....ما عنديش نيه نروح للميتم....قولتلها...غبر فيك نحسابيه منتزه....قالتلي....شن تبيني ندير نلود في الشارع....قولتلها....احني شوي ومروحين روحي معاي....قالتلي....به اسمعي نبي نشوف مالك....ياروحي عليه واجعني....قولتلها....فوق هو ما هندك ليش راكبه حالته باهيه....قالتلي....بالله عليك بالله عليك خنشوفه حتى انا مداير معاي هلبا خير......ومن هنا لهنا قولتلها باهي هي اركبي....وركبت انا وياها.....ووصلنا للحجره وشفتلها....انتي ام لسان طويل ما تبلعيش راديو الداخل وتقعدي تدوي الراجل مريض....قالتلي....باهي به خلاص كيف حالك سلمك ونطلع.....قولتلها....اهو نبهتك....وطقيت الباب....وقاللنا خشو....خشينا....السلام عليكم....قالي.....وعليكم السلام....وخشت وراي عبير....قولتله....سامحني كثرتها عليك.....قالي....لالا بالعكس نستانس بوجودك.....قولتله....الله يسلمك....لكن الله غالب وخيتي عبير ما ترتاحش جت خصوصي بش تطمن عليك.....شافلها وقاللها اللىه يطمن قلبك على كل من تحبي....شافتله....وقالتله...كيف حالك اليوم....قاللها....الحمد لله كويس....قالتله باهي ربي يزيدك بشفي....وقعمزت....شفتلها😮....حي ياحي .....شن ادير هذه قولتلها ما تهدرزيش هلبا تمشي تقعمز مره وحده.....
قالتله....والله تعرف لما قالتلي نهى ما صدقت وكل يوم نسأل فيها عليك.....قاللها.....الله يبارك فيك بنت أصل.....قالتله....والله ما تستاهل غير كل خير يا مالك قصدي الدكتور مالك....قاللها.....والله حتى انتي يا عبير نا تستاهلي كان الخير ربي يعطيك على قيس نيتك.....قاطعتهم....حني نستأذنوك توا بنروحو تأخرنا....شافتلي عبير وفنصت فيا....قالتلي....توا وقت المرواح يا نهى....فلتشت عيوني فيها....اي يا عبير توا وقت مرواحنا....وشديتها من يديها.....نشوفوك على خير دكتور مالك....وطلعنا.....
وقفتها على الحيط....قولتلها.....شن قولتلك قبل لتخشي.....قالتلي....تي انا نا قولتش كلمتين على بعض....قولتلها....ما قولتيش وانتي ناقصك نجيبلك قهوه وخلاص....قالتلي....اي ياريتك جبتيها.....خبطتها على كتفها....اقلبي وجهك يا قليلة الادب....الحق فيا انا ركبتك....ونزلنا لوطه بش نلقو البنات الزوز بس....وين سماح...
قالولي....قالت نحس روحها تاعبه روحت....قولتلهم....روحت....قالتلي عبير....حسيتها مش علىطبيعتها سماح اليوم شن صاير معاها....قولتلها .....علمي علمك....هي نروحو...
أنت تقرأ
اليتيمه
Mystery / Thrillerللكاتبه:ألاء شليبك الرحمه يلي انتزعت من قلوبهم💔 البسمه يلي خفوها من وجوهنا💔 البراءه والقلب الطيب والنيه الصافيه زرعولنا مكانها حقد وغل حسد💔 الكلمه الحلوا كانت ممنوع في قانونهم... علمونا الشر مكان ما يعلمونا الخير... ربونا تربية شارع ما ربوناش ترب...