على هذا العزف الهادئ تخضع الاحرف في السطور فأكتب عشق وشوق .. وحب '
انا اكتب الجمال في وقت متأخر فيظن الجميع بأني اتعمد اتعمد بالكتابة عن كل ماهو مؤنث.
فأنا بدأت بالكتابة بسبب القصيرات ، ولطالما كان جمال التأنيث هو دافعي الأول لأي شيء .بدايات برفقة فتاة في اطراف المدينة ، حدث م حدث وخانت وكذبت بل وانها ستحاسب على تلك الوعود والحلوف .
نعم انا امتلأت حزناً ولكني سرعان م ملأني امل
في تلك الاثناء كتبت مقالي الذي عنيته ب " دشنت كتابي بتوقيت المساء بين شلة نساء وكان بحجم السماء " ..
قبلها اذكر بأن الهواء كاد ينقطع وكأني طفل قد حُشرت كرة مطاطية بحلقه ولا احد يسعفه !الايام تمضي وكل شيء كأنه يتلاشى .. اتصدقون بأني حتى نسيت كيف اتحدث للإعلام او طريقة الارتجال بخطاب امام الجمهور ..
لم اعد اشعر بالرحيل عن الوطن رغماً عني سبب شيء ما يؤلمني ..
انا فقط كنت اضن اني اعود لوتيرة حياتي الطبيعية ونسيت ان بعض الضن اثم 'انا عدت مجدداً لصداقتي بأهل السهر والسير في المدينة بعد منتصف الليل مجرد انها تصبح هادئة والشوارع تصبح بحالة هدوء - سكينة
ولكني الوحيد بينهم الذي بلا حب او محبوب .تحولت الحياة وانا لا اخشى ان اطرح هذا الجزء لكم ، بل انا فخور لاني اول من سيتحدث عنها رغم استييائها من هذا الامر !
كم هي ثمينة اللحظة التي سأبدا انا فيها بالحديث عنها ..
ابدأ بالحديث عن جمال صوتها ؟ او عن جمال عينيها او طريقة جدالها؟ او عن جمالها هي؟
سبحان من منحني كل هذا الحب حتى توقفت عن الرسم لأني منشغل بوضع يدي وسائد تحت رأسها..
هي الوحيدة التي لا ينحصر جمالها ف مظهرها
هي الوحيدة التي افتتن بحروف اسمها ..
واعترف بأني حين رأيت انه لها عاشق غيري قد تحامقت بالتفكير واصبحت افكر بطريقة لإغتياله
وكان يشغلني التفكير بطريقة تجعلني استدرجها لأحضاني واجعلها اسيرة هنا .. كان هذا قبل ان يرحل عنها بقليل .
وبالمناسبة انا اعلم ولا داعي لأن نكذب بأنه لا احد يأتي مكان احدهم !
المهم .. هي اصبحت الحسناء برشة عطرها وبحُمرة خدها وكحل عيناها .. وانا اصبحت اميرها المفتون بها .لاني لا اريد ان اخسرها من اجل غيرة عمياء
فبت مقتنع ان غيرتي مرض لابد له من علاج !
ولكني اثق بعيناها التي تنطق بحقيقة كل شيء دون ان تقول اي شيء !
كنت اتغنى لها .. يَ جمالاً ليس له اربعين '
يَ بشر هي بجمالها حتى القبح اذا اقترب منها اصبح جميلاً
هي ما زالت النعيم لقلبي والعذاب له ..
مَ لذتها في قلبي والمها .انا حقاً لا اعلم كيف نسيت ان اعيش وانا في طريقي للبحث عن حياة
وكيف لا انسى وانا كنت ابحث عن حياة برفقة أناس تزرع فيهم ورداً فيطعنوك بالشوك ..
لا اعلم كيف اصبحت قلوبهم الخفيفة حجراً؟
ولا اعلم كيف وجدتها الوحيده الذابلة بينهم جميعاً.
المهم .. انا فقدت قلبي بين قدرين
قدر قادني اليها .. واخر سيسرقها مني 'هي عندما تخطئ لا اعلم كيف استبحت اخطاءها
وجراحها .. بل انني بت ارى كم هي جميلة حين تخطئ
كما انني اعذرها اذا تساقطت دموعها وانسى اي يوماً فيها ابكتني ..
اصبحت يضايقني شعوري بالغيره عليهاا
وامسيت اشتاق لها .. وصدقوني اذا كان المشتاق يؤجر فإني اكثر خلق الله اجراً .رغم انه لها اخطاء شنيعه في الهوى الا اني ارجوها ان تبقى جميلة كجمال الاميرات ..
هذه الفتاة ستبقى معلقة في ذاتي ما دمت اتنفس
ولا اجمل وافتن من حياة بقربها وهذا ما اتمنى دوامه .قبل ان انهي اجمل وارق وانعم خطابات الارض
الم اخبركم بانها زمن ولحن وحنين وجرأة النون؟
حتى انها اجمل اشباها الاربعين ..؟
الم تستوعبون انها لي هوى ودوا وشجن وجمال الميم ؟ حتى ان ساعة بقربها تكفي شوق سنين!
هي خُلِقَت لتقتحم حياتي وتترك اثراً من الجمال المؤنث وتضيف شيئاً من فتن الغرام وتُحدِث كل هذا التغيير بحياتي .
اجمل ختام لأهم واجمل جزء اصبح في حياتي.
ً
أنت تقرأ
الجبناء؛ لا يخوضون المعارك يا صديقي
Phi Hư Cấuخواطر ومقالات لمن قدمت لهم التحية مُبَجلَة؛ وكانت تليق بالابرارَ مقاماً عندما رحلوا وبقيّت التحية وحيدة . و الى من القيت عليهم السلام وعلى العالم بمقالاتي حين كان يصبح ويمسي بخير وانا المسكين اصبح وامسي فيهم . ولمَّا اغراني الحب لاكتب وكانني اخط...