Part 1 | العد بدأ

4.8K 130 14
                                    


" عندما يرمي المرء بنفسه من فوق يندم! لم يقدر الحياة إلا عندما فقدها "

- -

" قلبكَ ضعيف لن يتحمل أكثر من سنة "
بطريقة ما، رمى بكلماته هاته علي رماه جاعلاً مني أتخبط بين دهاليز أفكاري لا أفقهُ أي واقعةٍ انهالت علي . . انها فقط سنة!
أسأبدأ العد التنازلي لحياتي الآن بعمر العشرين؟ أليس هذا عادةً ما يفعله من وصلوا حافة قبرهم فلما أنا!

داخلي صاخب إلا أن الكلمة الوحيدة التي نطقتها له " حسنًا "
مع اني لم أفهم أي حُسن أقصده..

خرجت من المشفى، لا اعرف الى أين أتجه وأي طريقٍ تقودها قدماي فأنا أبدًا لن أعود لمنزلي في حالتي هذه لن أقوى اخبار أمي بما يجري كيف سأبتدي الموضوع أأخبرها أن ابنها الوحيد سيموت بعد سنة؟ انني سأرحل قبلها وأتركها وحيدة في حياةٍ أحبتها فقط بسببي ..
لذا أنسب حلٍ كان الإنفراد مع نفسي على شاطئ أستمع فيه للأمواج المتزامنة مع أفكاري، أرمي ما بداخلي هنا وأرحل كأنني بخير ..يجب أن أكون قويًا حتمًا.

انتشلني من تفكيري خطوات ثقيلة خطت طريقها داخل الرمل، وقعت عيناي عليه جالسًا وحيدًا ليس بقريب ولا ببعيد ..بمسافة جيدة تسمح لي بتأمل ملامحه الحزينة فيبدو أن الحياة قد كسرت روحًا غيري اليوم. لم أبالي كثيرًا للموضوع ورحلت لا يمكنني مشاطرة هذا المكان مع شخص آخر ويبدو أنه مكسور أكثر مني.

- بعد العودة للمنزل

" فيلكس ها انت ذا "
" امي حبيبتي لقد عدت "
طبعت على جبينها قبلة فسحبتني من يدي كي تجلسني جنبها مع تعابير قلقة
" هيا أخبرني ما قاله الطبيب لك؟ لما تأخرت هل حصل امر سيئ؟"
أسئلة كثيرة عاجزٌ عن الايجابة عنها بل من المستحيل أنا لم أخبرها الامر وهي بهذا القلق فكيف ان أخبرتها؟
" ياه كل هذا القلق علي لا تقلقي كل شيء بخير والطبيب اخبرني أن قلبي جيد ولا علة فيه علي البقاء على الادوية فقط "
طمئنتها وبغير قصد زرعت داخلها أملاً كاذبًا إلا أنها سنة ولا أعرف ما قد يحدث في هذه السنة من أحداث لربما أشفى أيضا.
تركتها مصطنعًا أني نعس، فان بقيت ثانية واحدة بعد سألقى نفسي بين أحضانها اخبرها بكل شيء لذا سحبت نفسي الى الغرفة ممددًا على السرير، دافنًا رأسي المليء بالأفكار على الوسادة حتى غلبني النعاس حقًا..

- -

احم احم شكرًا لك فيلكس الآن صار دور الراوي يحكي •^•

استيقظ صباحًا على صوت هاتفه الذي يتخبط فوق المكتبة، قام كي يلتقطه بتكاسل مخبئا داخل لسان شتائم للشخص الذي رن في هذا الوقت من الصباح.

" هل كنت نائمًا؟"
" بل كنت أحاول أن اموت، بربك هان ماذا يمكن أن يفعل الانسان في الصباح الباكر"
" الكثير عزيزي الكثير "

تنهد فيلكس بعدم حيلة فصديقه الشقي لن يتركه بسلام في أي صباح كان.
" حسنًا والآن ماذا تريد مني هان "
فصرخ الآخر " افتح الباب"
لم يفهم فيلكس ما يقصده فرد متسائلا " ماذا تعني؟"
" فيلكس عندما أخبرك أن تفتح الباب ماذا يمكن أن اكون إلا واقفًا في الخارج "
حرك فيلكس انامله عند شعره غير مصدق، انها الساعة السادسة صباحًا ما الذي يمكن أن يفعله صديقه بمثل هذا الوقت بل متى استيقظ؟

لكنه صوت الجرس قطع حبل أفكاره هذه فتوجه يفتح الباب مع تعابير غاضبة .
ولكن قبل ان يفتح فمه أمسكه هان من يده وسحبه الى الداخل وقال بحماس
" فيلكس سنحقق حلمنا أخيرا"
استغرب الصغير من كلام صديقه فأردف متسائلا " ماذا تقصد؟"
" أتلاحظ أنك لا تفهم كلامي اليوم، بطريقة ما انسيت أخذ دوائك؟ "

ضربه فيلكس بخفة على رأسه، كي ينتفض الاخر من مكانه متألما بردة فعل مبالغة بها ففيلكس كاد ألا يلمسه
" المهم سأكمل يا صاحب المزاج المتعكر، يوجد أكاديمة في بوسان للموسيقى تم افتتاحها هذه السنة لذا هي ليست غالية "

" يا الهي بوسان انها بعيدة جدا لن أذهب لهناك "
ارتعب الأشقر الصغير من فكرة أن يكون بعيدًا كل البعد عن والدته وخاصة في آخر أيام حياته

" هيا فيلكس انها مجرد ثلاث سنوات سنذهب لتحقيق حلمنا ونعود "
رمى الكستنائي بكلماته وهو لا يعلم أنه لن يجد صديقه أمامه بعد سنة
" انا لا اعلم هان حقًا لا اعلم "
تأفف فيلكس، أجل هو بدأ بالتفكير بالموضوع بسبب فكرة شيطانية قد انسابت عنوة لدماغه وبدأت تزرع براعمها هناك
فأكمل " اعطني وقت كي أفكر وارد لك الخبر حسنًا؟ "

لم يتجادل هان معه كثيرًا اذ أنه يعلم طباع صديقه هو دائمًا ما يفكر عشرة مرات قبل الاقدام على شيء، هو دائما ما يربط الأمور بعمق فيضيع ضمن متاهات عقله لذا تركه يتدفق مع نهر افكاره بعد ان اخبره انه ينتظر رده القريب على الأمر.

Be continued 📍

صحيح البارت قصير وبعدين ان شاء الله بكتب اكثر بس يعني هو اول بارت سوووو بظن منيح رغم اني ما اعرف اذا تحبوا البارتات القصيرة او الطويلة فخبروني . .

شو رأيكم للآن
يحتاج أعدل شي
سلبيات ايجابيات؟

أتقبل أي شي احكوا احكوا😂😭
و بس شكرًا لكم 💜

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن