Part 3 | نبضٌ مؤلم

1.8K 108 37
                                    

" أنا قادم يا أتلانتك " صرخ هان بجملته هذه فاردًا يداه يلوح بهما عاليا أمام سوار الاكاديمية . . هذا كفيل لجعل فيلكس يبتعد عنه عشرين خطوة ممثلا أنه شخص لا يعرفه " انا لا اعرفه ارجوك تابع تقدمك" كان يلقي بهذه الجملة على مسامع كل فرد يتقدم اليهما .

طفح الكيل منه لذا سحبه من سترته جارًا اياه نحو الاكاديمية للدخول " على الاقل ان كنت تريد الصراخ فاصرخ باسم الاكاديمية وليس باتلانتك يا غبي "

" لكني أحبك أتلانتك " عقد هان حاجبيه بطفولية مما جعل الآخر يهز رأسه بعدم حيلة ويتابع تقدمه نحو الأكاديمية قبل أن تغلق ويبقيان خارجًا بسبب سنجاب عاشق لهوليوود.

كانت هذه الأكاديمية كبيرة فعلاً، وما أجمل الخضار الذي حاوطها من كل جانب يستطيع أن يبعث السكينة في قلب قاطني المكان. توسطت نافورة حرمها وهذا ما جعل فيلكس يهرول متوجهًا إليه يمد أنامله البيضاء الرقيقة كي تلتمس المياه الباردة.

" انه طفل أيضا " هذا ما تمتم به هان بعد أن رأى هيئة فيلكس الصغيرة بجانب النافورة، كيف لهذه الأشياء البسيطة أن تفرحه.

بعد الإنتهاء من اللهو قليلا واستكشاف الجامعة، قام كل من فيلكس وهان بالتوجه نحو مكتب المدير.

- دق دق دق -

" تفضل"

دخل كل السنجاب مع صديقه الصوص وأول ما رآه هي الهيئة الجميلة والمثيرة للمدير طبعا هذه كانت وجهة نظر هان أما فيلكس فكان يحدق بالشخص الجالس على الكنبة بجانبهما بطريقة ما شعر أنه يعرفه ولكنه قطع تخيلاته فور أن نطق المدير :

" مرحبا أن لينو مدير هذه الأكاديمية، اظنكما هان وفيلكس أليس كذلك؟"

" اااا اجل هو هان وانا فيلكس، اقصد أنا هان وهو فيلكس"

بهذه اللحظة ضرب فيلكس جبينه بسبب غباء صديقه الذي أخرجه من أول يوم لهما هنا وما زاد من احراجه هي ضحكة المدير الهادئة.

" حسنًا حسنًا، تفضلا مفتاح غرفتكما الدروس ستبدأ من غدًا بما أنكم متأخرين قليلا . . يمكنكما الانصراف "

أخذا المفتاح بالفعل وخرجا وطبعا أول ما حصل عليه هان كانت ضربة على كتفه من فيلكس بسبب الموقف المحرج.

دخل كل من فيلكس وهان الى غرفتهما المشتركة ومن حسن الحظ الغرفة فقط لشخصين أي لا شريك ثالث معهما.هذا أراح فيلكس جدًا منذ أنه لا يحب التدخلات سيضطر الى روي قصة مرضه من جديد مع شخص غريب وهذا ما لا يروقه.

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن