أولاً أحبكم 😔
ثانيًا ما تنسوا تسووا تصويت فضلاً
وتعلقوا لان بقرأ كل شي تكتبوه لي 💜
أقفُ في الرواق منتظرًا تلك الثعبان أن تأتي، لا أريد أن تؤذي فيلكس فهي عندما تبدأ بالتخطيط لا يهمها ان كانت ستقتل الشخص الذي أمامها أو لا. عوضًا عن هذا فصغيري مريض لذا حركاتها العوجاء لا أريدها أن تقلقه ويفكر كثيرًا بموضوعها ويتعب!
أسمع صوت طرقات كعبٍ عالي لأعلم أنها أتت، هي ذلك النوع من السيدات حسن المظهر والذي يستقطبُ رجال آسيا كلها ولكن ليس أنا! ما خُلقت إلا لأكون ملكًا لأشقري وفي الأصل جمالها ليس سوى نقطةٍ في بحر وسامته وبهائه.
بمجرد أن تزور صورته مخيلتي أبتسم ولقد اشتقتُ اليه من الآن حقًا." اذًا ما الذي يجعل عزيزي يطلب رؤيتي؟ هل أتيت لتعتذر وتتوسل أو علمت قيمتي فذاك الصبي مجرد عاهر كما تعلم! "
كلامها قد أشعل نيران غضبي، وكلامها عنه لم يزدني إلا عصبية وبدون شعور مني تقدمت نحوها أمسكُ شعرها من الخلف وأشده بقسوة ناطقًا بحدة : " اياكِ ثم أياكِ أن تنعتي حبيبي بهذا الكلام القذر ويُفضل أن تبتعدي عنه فلا اريد من براءته أن تُدنس بمجرد رؤية حقارتك "
نظرت الي وعيناها لم تكن أقل حدة من خاصتي، لذا عندما أقول أنها ثعبان فأني اعني ذلك.
ضحكت بصوت عالٍ كأنني ألقيتُ نكتة ما ثم قالت بابتسامتها الخبيثة :" أتعتقد أن والدكَ سيعجبه هذا؟ ولده الوحيد واقع في حب فتى! يا ترى أهو ثنائي الجنس أيمكنه جلب أطفالك؟"صوت صفعٍ قد تردد في هذا الرواق المظلم " قد أتحمل أن تتحدثي عني لكني لن أتحمل أبدًا ان تتكلمي عنه لذا احفظي لسانكِ داخل فمك كي لا يُقطع وأنا أعنيها!"
" عزيزي والدكَ قد قتل والدته، لن يتردد في قتله أيضًا ان علم بأمركما. "
وسعتُ حدقتي أحاول أن أتلقفَ كلماتها وأفهمها، لكني تذكرت أن التي أمام حيّة لذا لا أستبعد أنها تحاول تزييف الأمور " والدته حية ترزق، جدي كذبة أخرى ميلو!"
أنت تقرأ
Weak heart | Chanlix
Short Story- مكتملة- عندما يصبح القلب مريضًا هذا يؤثر على العقل أيضا فتمسي طريقة التفكير عوجاء لا صحة لها . . ضعف قلبي جمعني مع قوة حبك فضعفتُ أكثر. ملاحظة : الأجزاء تصبح طويلة مع مرور الوقت Chanlix