Chap 21|خـيـوط كـذب

1.4K 68 49
                                    

حبايبي ما تنسوا التصويت وتعلقوا بين الفقرات نفستي محتاجة تعليقاتكم u.u
احبكم 🍓

الغيثُ قد نقش قطراته على زُجاج النافذة، الرماد قد اتخذ الغيوم مترع له تمامًا كذلك الأشقر الذي يغفو في أحضان رجله، ينام بعمقٍ مُرتاحًا للمسات الآخر على خصلاته الناعمة

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

الغيثُ قد نقش قطراته على زُجاج النافذة، الرماد قد اتخذ الغيوم مترع له تمامًا كذلك الأشقر الذي يغفو في أحضان رجله، ينام بعمقٍ مُرتاحًا للمسات الآخر على خصلاته الناعمة. أنامل الأكبر كانت تستكشف معالم حبيبه فتارةً تُقبل عيناه وتارة أنفه وأخيرًا شفتاه.

تشان قد مل بالفعل يريد من خاطف قلبه أن يستيقظ فلقد اشتاق له لذا راح يهمسُ في أذن أشقره : " حبيبي استيقظ "

أنينٌ بسيط قد خرج من ثغر فيلكس دالاً على انزعاجه، لكنه لم يفتح عينيه جاعلاً من تشان يتنهد هل يتركه يرتاح أكثر؟ مع أنه نام لعشر ساعات!
أو يقيظه فرؤيته لا تشبع ناظريه، يريده كله.

" هيا لقد اشتقتُ لك"

ولم يلقَ أي رد! ابتسامة خبيثة قد ارتسمت على وجه تشان مبينةً عن خطة شيطانية تدور في علقه.
تقدم بوجهه ناحية فيلكس دامج شفتيهما معًا يقضمهما بكل هدوء ولطف الى أن سمع أنين الأشقر أسفله والذي فتح عينيه المخدرة مع عبوسٍ لطيف على وجهه ثم نطق : " يا لكَ من استغلالي، طرقك ملتوية!"

ضحك تشان بصوتٍ عالٍ ليبتسم فيلكس بدوره فلا أجمل من أن تستيقظ على قبلات وضحكات الشخص الذي تحبه ولأول مرةٍ يشعر أنه يريد التشبث بالحياة أكثر، يريد أن يكون أناني لمرة واحدة ويطلب من الله ألا يأخذ روحه الآن ألا بأس بذلك؟

" هل أطلب من الممرضة أن تأتي بافطارك؟"

سأل الأكبر ليجيب فيلكس بالنفي مما أدى الى استغراب الآخر فمن المفترض أن يكون هذا الصغير أمامه جائع لأنه لم يأكل من أمس : " هل تشعر بالألم بمكان ما؟ لمَ لستَ جائع؟"

حدق الأشقر بحبيب قلبه يحسد نفسه عليه، في الآونة الأخيرة بات يقلق كثيرًا عليه، يدللـه كثيرًا ويقضي معه كله وقته حتى الليل منه.

اندفعت أنامله لتمسك كف الأكبر تجذبه إليه " أنا بخير لكني قلق من المكوث في هذه المشفى أكثر! "

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن