Chap 31 | قطعة من أحجية

1.1K 73 73
                                    


اشتقتتتتت لكممممممم❤
آسفة على السحبة 😔 هذا البارت مو الأخير
ما تنسوا تصوتوا لي وحابة اشوف تعليقاتكم يلي تشجعني كالعادة















في اللحظة التي تُحاك بها خيوط القدر رابطةً بنصركَ بخاصتي . . عندها فقط لن يستطيعَ أحدٌ تفرقتنا.

. .

" نانا ما هو القدر؟ "
" القدرُ هو أن تثق بكل ما يخبئه لك المستقبل "
" إذٌا أتثقين بالقدر؟"
" أجل تشان، أثق بأن القدر سيحمي طفلي "
" أتساءل إن كان يشبهك، سيكون من الطريف أن أرى نسخة الفتى منك!"

" شعره ذهبي تغار منه الشمس وعيونه مقتبسة من البحر، هو أجمل مني"

" ما هو اسمه؟"

" اسمه لي.."

....

أفتح عينيّ عن حلمٍ دائمًا ما يراودني هذه الفترة، كأنما المرأة التي اعتبرتها أمي تحاول إخباري بشيء ما!

أفرك ما بين حاجبي بتعبٍ، استذكر المحادثة التي حصلت أمسًا بيني وبين ميلو لقد تركتني أواجه دوامة تساؤولاتي ولم ترد على أيّ منها . .

ألتفت ليميني لأرى جسده الذي على وشك الإختفاء، كل ما هو يُطمئن قلبي هو ذلك الجهاز الذي يصدح بنبضاتك.

" سنجهزه للعملية " تقدمت مجموعة من الممرضات ناحيته، أجل اليوم هو اليوم الذي سيجري به عملية وضع قلب اصطناعي مؤقت.

تمنيتُ فقط لو أنه يفتح عينيه لجزء من الثانية، لو أنه يُصافح قلقي بابتسامته المشرقة كالعادة ناثرًا قبلاته الحنونة على كل انشٍ.

لسبب ما لستُ مرتاح لما سيحصل، تمسكتُ مطولاً بيديه الناعمة أشد عليها كأنني غريق " أرجوك يا الهي أخبرني ما هو الصواب "

" أيها الطبيب علينا أخذ المريض لغرفة العمليات"

تخبرني الممرضة مبعدةً أناملي عن خاصته، شيءٌ في داخلي يُخبرني إن تركته الآن سأخسره الى الأبد ولكن إن لم يذهب سيموت أيضًا.

إلا أنني في نهاية المطاف تركتُ أيديهم تضعه على الناقلة ثم شيئًا فشيئًا أصبح بعيدًا عن محط ناظري ولمسة يدي . .

أجلسُ أرضًا أتقوقع مع أفكاري ولحظاتي السوداء، أسمعُ بعض الخطوات التي حطت الى جانبي وهمس صاحبها " لابأس، فيلكس سيكون بخير "

ومن غيره كان لينو؟ الصديق الذي يبقى بجانبي عند كل شدة!

" لينو، شيء ما بداخلي يخبرني أن سوءً سيحدث له ولا يمكنني تجاهل هذا الشعور!"

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن