Chap 17 |بعثرة القلب

1.5K 77 49
                                    


- لوتس تقلكم ما تنسوا تعملوا تصويت وتكتبوا تعليقات اتحمس عليها عشان أكتب 💜 هالبارت رح يرفرف قلبكم عليه





الموت، كلمة مكونة من ثلاثة أحرف لكل منها وقعٌ ثقيل إلا أنها ما وجدت إلا لتبيان العدل فالموت الحق الوحيد الذي لا يمكنه أحد سلبه منك.

أتخبطُ بين أركان هذه الكلمة مرارًا، أنتظرها ان تنتشلني من الأشواك ثم تضعني داخل حفرة ضيقة وكم كرهت الضيق بسببها!

أفتحُ عيني كي أبصر البياض، البياض ولا شيء آخر كأنني رميت داخل كفنٍ واسع. لكن رائحة المعقمات قد داهمت أنفي تطرقه نادهةً انني في المشفى. لم أستغرب حقًا فآخر ما رأيته هي أعين هان الباكية ودموعه التي التقت بدموعي وصراخ تشان القلق الذي لاحظت طيفه آنذاك دالفًا لانقاذي.

شريط قصير جدًا قبل أن يسحبني الألم الى بحر الظلمات. لم يكن يوجد أحد في الغرفة وهذا قد اراحني قليلاً فعلى الأقل بعد كل ذلك الألم والتعب يمكنني الاختلاء بنفسي أعيد ترتيب أفكاري.

للمرة الثانية اتقيأ الدماء، تلقائيًا دخلت بالمرحلة الأخيرة من المرض والأصعب أي حتى الأشهر المتبقية قد لاأعيشها وحقيقةً لم أهتم للأمر بقدر اهتمامي وخوفي من كون هان وتشان قد اكتشفا ذلك السر الذي حاولت تخبئته مرارًا بادعائي أن كل شيء بخير.

قطع تفكيري دخول طبيبي الذي تقدم ناحيتي حاملاً ملفًا أبيض يراقب مؤشرات قلبي على الشاشة ذات الاسلاك الموصولة بصدري "كيف تشعر؟"

حاولتُ اخراج صوتي كي اخبره انني بخير لكنه لم يخرج وعوضًا عن ذلك خرجت بحة.

" لا تقلق انت مخدر فقط بعد عملية القسطرة التي أجريتها "

صدمني قوله فهل لتوي خرجت من عملية؟

" لا تقلق هي بسيطة جدا فشرايينك كانت على حافة الانسداد!"

اومأت له بتعب وهذا يفسر سبب ألمي في يدي اليمنى!

" يبدو أنك لم تخبر الطبيب كريستوفر تشان عن موتك القريب"

نظرت الى عينيه بقلق خائف من أن يكون قد أخبره، لا أريد منه أن يعلم هذا الوقت غير الصحيح لمعرفته بذلك وعلى الاقل ان كان سيعلم فليعلم مني لا من غيري!

فهم الطبيب تعابيري القلقة فأردف " لم أخبره بشيء لكنك يا عزيزي في مشفى كريستوفر والده يعلم بالفعل عن كل تفاصيل مرضك وقد يخبر ابنه"

صُدمت قليلا من كلامه، هل والد تشان هو صاحب أكبر مشفى في كوريا؟ اذًا الآخر سيكون الوريث وتبًا سيعلم عاجلاً أم آجلاً عن موتي ..

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن