chap 10 | عائلة

1.4K 93 13
                                    

بعد حادثة الصورة تلك، تشان لم يعرها أهمية كبيرة ظنًا منه أن فيلكس فقط يشتبه بها أو ربما رآها في المشفى هذا احتمال وارد أيضا. اما بالنسبة لصغيرنا فلم تغب عنه تلك الامرأة، شيء ما يشده نحوها كي يتعمق بملامحها أكثر.
وبدون أن يخبر تشان هو أخذ تلك الصورة معه، عليه أن يطفئ فضوله بطريقة ما.

اليوم كان على تشان أن يوصل فيلكس الى أمه بما أن صحة الأخير أصبحت أفضل.

" فيلكس لو كانت فتاة ستتجهز لما أخذت كل هذا الوقت!"

نطقها تشان بعصبية ينظر الى ساعته فالأشقر حرفيًا ظل ساعة يجهز نفسه وهو واقف عند الباب.
وراء تلك العصبية كان هنالك شخص محب لهذا الشعور، أن تنتظر شخصًا ما، أن يكون هنالك روح اخرى تزعجك وتجعلك تخرج نواع مشاعرٍ متعددة أمرٌ لطيف حقًا وقد أحبه تشان.
لكن على فيلكس الذهاب في نهاية المطاف وهذا المنزل سيعود باردًا كما كان..ربما تم بناؤه لهذا؟ ان يكون هادئًا لدرجة خانقة لقلب تشان.

" لو أنك زوجي تشان لكنتُ هجرتك منذ أول يوم"

تأفف فيلكس أثناء نزوله عن الدرج وهو يلبس معطفه، كان بهي الطلعة مع قبعته الصوفية السوداء وحلقه الطويل كي يبان من خصلات شعره. اعجب تشان للمرة الألف بستايل فيلكس يعترف ان هذا الصغير الأشقر لديه ذوق جميل.

" من حسن الحظ لستُ كذلك"

قال كلماته هذه ثم توجه لفتح الباب وأكمل " هيا تفضل ام تريد أن أحملك؟"

فيلكس لم يعجبه كلام تشان لذا قطب حاجبيه ورفع عينيه لفوق ببلاهة وقال :

" بلا بلا بلا هراء "

بالنسبة للكبير الذي كان من المفترض أن يغضب هذا كان ألطف شيء رآه اليوم.

--

في السيارة كان كل شيء هادئ.
تشان الذي يركز على الطريق وفيلكس الذي ينظر للنافذة كطفلٍ يجلس في المقعد الأمامي لأول مرة.

هذا كان مضحكًا بالنسبة للأكبر لذا بين الفنية والأخرى كان يسترق النظر على الأشقر.
مع ذلك اراد ان يكسر الصمت بينهم بطريقة ما فهدوء الصوص بجانبه لايعجبه.

" انت دائما تتحدث عن والدتك ماذا عن والدك؟"

تشان لم يكن بحياته اجتماعيًا لذا فتح المواضيع لم يكن من اختصاصه وحسنًا بعد تفكير مطول هذا السؤال الوحيد الذي خطر على باله لكنه ندم على محاولته كسره هذا الهدوء بعد ملاحظة تبدل ملامح فيلكس الى التوتر والحزن. لذا خمن أن خلف ذلك يوجد قصة حزينة.

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن