اشتقت لكم كثير كثير كثير ❤
واحبكم كثير كثير كثيريركض بممرات المشفى حاملاً ذاك الجسد ذو الملامح الشاحبة، يضمه الى صدره يدعي أن يكون بخير.
يصرخ بكل ما أوتي من قوة " نقالة فلتأتوا بنقالة "
ليهم أولئك الممرضين جارين معهم ذاك السرير الذي احتوى جسد الأشقر الشبه واعي.
تمسك تشان بيد فيلكس يطمئنه " لا تقلق كل شيء بخير صغيري "فيلكس لم يكن يهتم ان كان سيخرج حيًا أم لا، سؤال وحيد يدور في عقله حاليًا ليهمس به " تشان أتحبني؟"
ليقترب منه الآخر مرجعًا خصلات فتاه الشقراء طابعًا قبلة على جبينه ورادًا الهمس بهمس " بل أعشقك حبيبي "
وكأن الأصغر كان ينتظر هذه الجملة كأشارة ليرخي جفونه ويغيب..
دب القلق في صدر الأكبر، لكنه استوعب أن طفله متعبٌ وأن ذاك الدواء بدأ مفعوله.
" أين هو الطبيب سوكجين؟"يصرخ بها على الممرضة التي توترت منه، هو ليس غاضب ربما غاضب قليلاً من نفسه لأنه أهمل أشقره ولكنه قلق لحد الموت عليه..
نظر نظرةً حادة على الممرضة لتردف الأخرى " سيأتي حالاً "
" لا بأس تشان أنا هنا "
نبرةٌ هادئة قد خرجت من الجو المشحون الحالي والصاخب، تقدم صاحب العيون العسلية ناحية الطبيب أمامه " سوكجين ركز معي لقد تناول حبوب أمفيتامين وهو مريض قلب، أخذ حبتين سابقًا ليس من المفترض أن تؤثر عليه ولكن نظرًا لوصوله للمرحلة الأخيرة من المرض فجسده لم يستطع مواجهة الحبوب "
يشرح للطبيب حالة فيلكس بكل دقة، فيلكس لن يموت على الأقل ليس الآن
هنالك الكثير من الأمور التي يود تجربتها معه، الكثير من الكلام يريد اخباره به والكثير من الاعتذارات يجب أن تلقى على مسامع الأشقر.
يريد أن يعيش كل ثانية كل دقيقة معه ولا يأفل من جواره.يرجع الطبيب سوكجين خصلات شعره السوداء للخلف، يفكر مليًا بحالة لي فيلكس ولربما هو أكثر شخص يفقه هذه الحالة . .
" لا تقلق، سيكون بخير بما أنه لم يبتلع ذلك الكم الكبير من الحبوب سنقوم بغسيل معدته كي نتخلص من تأثيرها كليًا "
أومأ له الآخر، يجلس على مقاعد الإنتظار ضامًا يديه مع بعضها مطأطأ رأسه للأسفل، يجاهد ألا ينهار.
يفكر بما حدث لحبيبه، كيف سيبعد أباه عنه؟ هو متأكد الآن أن لوالده يد بالموضوع!
الكثير من الاسئلة والكثير من الغموض " اللعنة لمَ على حياته أن تكون معقدة أكثر من تعقيدها!"
يهسهس بصوت شبه مسموع إلا أنه انتبه لقدوم هان ولينو.
أنت تقرأ
Weak heart | Chanlix
Cerita Pendek- مكتملة- عندما يصبح القلب مريضًا هذا يؤثر على العقل أيضا فتمسي طريقة التفكير عوجاء لا صحة لها . . ضعف قلبي جمعني مع قوة حبك فضعفتُ أكثر. ملاحظة : الأجزاء تصبح طويلة مع مرور الوقت Chanlix