جيت ببارت جديد حماسي حماسي
ما تنسوا تحطوا تصويت وتعليق 🥺🍓
احبكممممممزخات المطر تتلاطمُ على النافذة قبالتي، ارتطامها يضربُ عمقي ودائمًا ما تمنيت ألا تؤخذ روحي في يومٍ ماطرٍ تذبل فيه الزهور ويهرب فيه الناس من غيمٍ السنا.
" بماذا تفكر صغيري؟"
انتشلني صوته الحبيب من رُكام أفكاري يسألني عن حالي التي تغيرت بعد لقائي بميلو، لازلت أفكر عميقًا بما قالته، أفكر بأمي بأبي وبشريط ذكرياتي التالف.. أيمكن أن ما عشته لم يكن سوى مسرحية يتحكمون بخيوطها؟ ان كان الكذب عنوانها فأين لي ايجاد الحقيقة؟!بعد أن لاحظت تأخر ردي على تشان الذي ينظر لي من المرآة داخل السيارة بما أنني أجلس في الخلف مع هان ولينو الى جانبه.
" لا شيء مهم فقط أناظر الطريق، مكوثي في المشفى جعلني أشتاق للحياة في الخارج"
أطلق همهة بسيطة تدل على تفهمه، لم يكن تشان فقط من يراقبني بل هان أيضًا ذو العيون القلقة، وضع يده على يدي وكأنه يعلم ما بداخلي رغم معرفتي أنه لا يفهم ما أمر به والحق ليس عليه فأنا لم أخبره بالكثير..
" توقف عن النظر نحوي بعيونك القلقة هذه، أنا بخير"
لاحظت رقاقاتٍ شفافة قد حُبست ببنيتيه، أمسكته من رقبته جاذبًا اياه نحوي " لا تفعل ذلك، لا تبكي لا أريد أن أكون سببًا في حزنك قلبي لن يتحمل هذا"لم أكن الوحيد الذي تغير بسبب تلك الحية، بل هان أيضا هو خائف علي يعلم أن سوداوية أفكاري يمكنها نسج خيوط عنكبوت في عقلي تتشبث عميقًا هناك الى أن أقع في شباكها وأعلق، هو يعلم أنني أغرق حاليًا في ظنوني لذا يبكي.
يبكي من أجلي..همس لي " أرجوك لا ترهق نفسك بالتفكير، أرجوك يكفيك قلبك لا تُتعب عقلك أيضا لن أتحمل خسارتك "
قليلةٌ هي المحادثات الجدية بيني وبين هان، دائمًا ما كنا نسخر من بعضنا، نضحك على تفاهاتنا ولكن أحيانًا يتطلب الأمر أن نسند بعضنا، ان اتكأ على كتفه ويفعل المثل على رأسي ثم نفتح قلوبنا للحديث ممسكين بأيدي بعض
قد نبكي، قد نتألم لكن في صباح الغد كله سينجلي لنعود أبهى ومتينين أكثر كي نتمكن من اسناد بعضنا دومًا..
أنت تقرأ
Weak heart | Chanlix
Short Story- مكتملة- عندما يصبح القلب مريضًا هذا يؤثر على العقل أيضا فتمسي طريقة التفكير عوجاء لا صحة لها . . ضعف قلبي جمعني مع قوة حبك فضعفتُ أكثر. ملاحظة : الأجزاء تصبح طويلة مع مرور الوقت Chanlix