Part 4 | أنتَ تشبهها

1.7K 100 25
                                    

خلونا أول شي نتأمل جمال فيلكس بالصورة فوق T^T ↑

Chan pov:

على الرغم من جميع محاولاتي في ايقاظه إلا انه لم يفعل، هيونجين تأخر وهو بالكاد يلتقط أنفاسه لذا لم يكن أمامي إلا حلٌ واحد . .

الصقت شفتاي بشفتاه الناعمة . .
لا تشان هذا ليس وقت الوقوع بحب شفتاه ولكنها تبًا قطنية جدًا..
بدأت أفرغ الهواء في رئتاي إليه فتشاركناه
على الرغم من انها ليست المرة الأولى التي اجري فيها تنفس اصطناعي لشخص ما إلا أنه وللمرة الأولى أعجبني ذلك ولم يجعلني اشمئز.

" يبدو أن الطبيب مستمتع بما يفعله "
قالها هيونجين بنبرة خبيثة موجهًا لي آلة الاوكسيجن حتى اضعها على الأشقر أسفلي ثم أحمله طالبًا من هيونجين أن يقوم بالضغط على الآلة كل ثلاث ثواني.
كل ما فيه يقلقني، لقد اغمي عليه سابقا بسبب دوار السيارة و وقع بسبب كرة والآن هو خفيف لدرجة مقلقة كيف لفتى بعمره أن يزن وزن ريشة؟

حملته مباشرة لعيادتي، ببطئ أنمته على السرير . .
رحت كي أجلب سماعة القلب الخاصة بي و...
تبا لما نبضاته سريعة جدًا؟

" إنه مريض قلب "

سمعت ما قاله صديقه ذاك كأنه يعلم بما أفكر فأصرخ به

" أتخبرني الآن؟ انتظر كي يموت ما رأيك! "

حسنًا ربما قسوت قليلاً عليه ولكن خبر كهذا لا يحتمل التأجيل.

" الأمر ليس بتلك الخطورة لا يبدو أنه قد أخذ دواءه بالاضافة الى أن ارتطام الكرة بصدره قد أتعبت قلبه أكثر هو بالفعل يبدو متعب منذ وقت "

كنت احاول طمئنت صديقه ولكن يبدو اني زرعت الندم في عينيه اكثر.

" فلتخرجا سأبقى معه "

" لكن طبيب يمكنني.."

قاطعت كلامه مجيب " ليس من الضروري بقاءك هنا كما ان لدي الكثير من الاعمال وفي الحقيقة سأكون ممتنًا لو أنك أتيت لي بدواءه فهو بحاجة إليه الآن "

اومأ كي يرحل مباشرة.

فأبقى أنا مع هذا الملاك النائم . .

هممم اذا هو مريض قلب وهذا يفسر لي الحوادث التي حصلت له وضعفه في جميع تلك المواقف.
إنه يشبهها حقًا او ربما جميع مرضى القلب يشبهون بعضهم.
رقيقين وضعفاء، أضعف بكثير من مرضهم حتى أنهم لا يستحملون قلبهم.

مددت أناملي التي تخللت بين خصلات شعره الأشقر، في الحقيقة لم ألحظ حبيبات القمح على وجنتاه إلا الآن واااه انها جميلة لم أتوقع أن يكون يجعل النمش شخصًا فاتنًا أو ربما هو من زاد الجمال على النمش.

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن