تأخرت شوي أعرف بس كان عندي تصحر بالكلمات °^°فضلاً ما تنسوا تصوتوا وتعلقوا بين الفقرات حتى
اتشجع أكمل لان تعليقاتكم تشجعني دائمًا وابدا 💙Have fun
" سبق وقمت بعملية نقل قلب "
انصدم تشان الذي يحاول أن يلتقط كلماته ثم سأل مجددًا " منذ كم سنة؟ "
" ستُ سنوات تقريبًا "
أجابه فيلكس بعدم اهتمام، بالنسبة له كان أمرًا عاديًا الكثير من الناس يسألونه نفس السؤال عن عملية النقل هو ليس سرًا لكنه لم يجد الوقت المناسب لاخبار تشان به.
ومن جهة أخرى لدينا الأكبر المتصنم بمكانه، كطبيب يعلم جيدًا أن المريض بعد عملية نقل القلب سيكون بخير تمامًا لمدة عشر سنوات على الأقل وهنا فيلكس قد قام بها منذ ست سنوات فقط وها هو على مشارف الموت!
" فيلكس أيمكنك اخباري بالتفاصيل أكثر؟ الآلام هل ظلت مصاحبةً لك طوال تلك المدة؟"
استغرب الأشقر من سؤاله وبالفعل لم يبقي فضوله له بل سأله " لمَ أهنالك شيء خطير؟"
لعن تشان تحت أنفاسه لإقلاق الأصغر هكذا، ترك عيدان الطعام من يده وراح يجلس بجانب فيلكس على السرير ضامًا اياه نحو صدره ثم أردف بنبرة دافئة جعلت من الصغير يسترخي " فقط أريد أن أعلم ما مر به محبوبي، أود مساعدته واخراجه من بحر آلامه وأتقاسم معه كل ما يشغل باله من أفكار أثمة أتسمح لي بذلك يا بهي العينين؟ "
دق قلب فيلكس، انه عينه الألم المحبب الذي يراوده كلما اقترب الآخر منه، اتكأ برأسه على صدر تشان وشريط ذكرياته قبل ست سنوات يمر مرًا غليظًا عند أفكاره
" قبل ست سنوات كانت حالتي على الحافة، عملية النقل كانت مهمة جدًا لتنقذني من الموت . . أخبروني ان احتمالية النجاح ضئيلة وأنه قد أخرج من العملية ولا شيء يتغير سوا أن داخلي قلب شخص آخر أي أن الالام عينها ستبقى لكن أخف "
أنت تقرأ
Weak heart | Chanlix
Conto- مكتملة- عندما يصبح القلب مريضًا هذا يؤثر على العقل أيضا فتمسي طريقة التفكير عوجاء لا صحة لها . . ضعف قلبي جمعني مع قوة حبك فضعفتُ أكثر. ملاحظة : الأجزاء تصبح طويلة مع مرور الوقت Chanlix