Part 25 |ألقي بحملك

1.3K 78 73
                                    


أحبكمممممم ادري تأخرت كثير بس شو نسوي الحياة وما تفعل ❤
ما تنسوا تعلقوا بين الفقرات عشان اتحمس اكمل






رموشٌ ترفرفُ بهدوء، تحاول أن تودع بعضها كي يفيق ذاك النائم . . بالفعل افترقت إلا أنها ما لبست وعادت تعانق بعضها بفعل الضوء الذي ضايق أعينه البحرية.

" أستبقى تُقلق أرواحًا رأتك مترعها؟ "
صوتُ رفيق دربه هان قد أجبره على معاودة فتح مقلتيه. جلس يحدق بصاحب البندقيتين يحلل إن كانت نظرات هان ترسل له العتاب أم الخيبة أم القلق وثلاثتهم.

يريد أن ينطق بالكثير للمقابل له ولكن من توقع أن تكون الكلمات أثقل من الهم نفسه؟ ومن توقع أن الكلام سيبدو مرهقًا الى هذا الحد الذي يجعلك تصمت وداخلك بحرٌ، أمواجه تلطم فؤادك.

هان قد فهم تعب فيلكس من الكلام وفهم أن هذا الجسد الذي تحمل الكثير من العقبات كان يحمل فكرًا منكسرًا، فكرًا أثقل من العقل.
بات يفكر ان كان بموقف فيلكس هو أيضا سيخبئ عنه موته فكيف له أن يُقلق قلبا بطيبة قلبه؟

كان عليه من البداية أن يفهم بأنهما يحملان التفكير عينه اتجاه بعضهما، وبدل أن يلقي عليه كلمات العتاب من المفترض أن يضمه الى صدره ويخبره بأن كل شيء سيكون بخير ما داما معًا.
أن يهمس له بأن الحمل على ظهره سيتقاسماه.

وها هو هان يجد نفسه يشد ذاك المنسدح الى صدره، يطبطب على ظهره هامسًا " لا تُرهق نفسك بالكلام، أنتَ لست بحاجة للكلمات كي أفهمك "

نزلت عبرات الأشقر ملطخةً خده، ارتوى نمشه من دموعه هو شاكرٌ وممتنًا أن القدر قد أهداه سندًا يتكي عليه متى ما احتاج.

وأمام هذا المشهد الدرامي، يقفُ كل من تشان ولينو خلف الباب يسترقان السمع لشهقات أحبائهما.

لينطق تشان متكتفًا " يبدو أن الأمور أمست سلسة بينهما..هذا مريح "

همهم لينو موافقًا وأكمل " عليك التفكير الآن بطريقة تصالحه بها، أعلم أنك تفكك لغز تلك التجربة لكنه بحاجةٍ إليك لا يمكنه العيش بقلبين ضعيفين أليس كذلك؟"

كلمات لينو تمركزت في ذهن تشان، بالفعل هو يحاول أن يجد طريقةً كي يفهم اللعبة كاملة وينتقم لاحقًا من أولئك الذين أوصلوا بحبيبه الى هنا.
وفي الوقت عينه عليه أن يساعد صغيره بالتخطي، أن يجد علاجًا يعيده له بعيدًا عن الألم.

زفر الهواء المتشبث برئتيه وقال " علي ايجاد طريقة "

" من توقع أن الطبيب الذي يجد حلاً لكل شيء يقفُ الآن حائرًا أمام داء محبوبه".

Weak heart | Chanlix حيث تعيش القصص. اكتشف الآن