حضروا دموعكم ومناديلكم وأي شي يسليكم
البارت أطول بارت بالرواية 🍓ما تنسوا التصويت فضلاً
"كيف حاله الآن؟" تساءل هان يتلمسُ يد صديقه النائم، لقد نقلوه بالفعل الى مشفى آخر وهذا قد أراح قلب الجميع باستثناء الأم التي كانت تصارخ بأن تشان سيودي بابنها للهلاك . .
وحسنًا تشان لا يعلم القصة كاملة لذا لم يخبرها أنه عرف جزءً من الأحجية." حالته مستقرة، هو بالفعل مستعد للجراحة " رد سوكجين الذي تبعهم الى هنا. لم يستطع أبدًا أن يترك تشان يواجه كل هذه المتاعب وحده على الأقل كصديق قديم!
جميعهم ناظروا ذاك الجالس على الكرسي بقرب حبيبه، عيناه مثبتةٌ على النائم. طأطأ رأسه الى الأسفل لا يعلم حقًا ما الذي عليه فعله للحظة تمنى أن يكون فيلكس مستيقظ كي يسأله أو للحظة تمنى أنه عرفه قبل أن يحدث كل هذا كي يمنع معاناة فتاه.
" أظنني سأتزوجها "
قال بهدوء ليصمت الجميع فكان كل ما يسمع هو صوت أنفاسهم ونبضات قلب فيلكس الضعيفة." ماذا؟" تساءل هان يتأكد من ان ما يسمعه صحيح ليردف تشان من جديد " أجل سأتزوج ميلو بالتالي سيمكننا انقاذ فيلكس "
" يستفيق فيلكس من غيبوبته ليدخل في أخرى بسببك أجل أجل " سخر هان فاقدًا أعصابه.
" واللعنة ضع نفسك مكاني، لا يوجد أي طريقة أخرى لانقاذه إلا هذه لذا كف عن التذمر وكأن زمام الأمور بين يديك!" كان تشان على بعد شعرة من أن يتحول صراخه الحاد لرمي أثاث الغرفة على هان.
كان هان على وشك الرد إلا أن تلك النبضات المتزايدة وصوتها الموتر قد أوقف الجميع.
جلس تشان فورًا بجانب فيلكس يُربت على صدره هامسًا " أنا آسف صغيري أنا آسف، كل شيء سيكون بخير أعدك "
وكأن الأشقر كان ينتظر همسات تشان المهدئة ولمساته كي تعود ضربات قلبه الى وضعها الطبيعي.
أنت تقرأ
Weak heart | Chanlix
Short Story- مكتملة- عندما يصبح القلب مريضًا هذا يؤثر على العقل أيضا فتمسي طريقة التفكير عوجاء لا صحة لها . . ضعف قلبي جمعني مع قوة حبك فضعفتُ أكثر. ملاحظة : الأجزاء تصبح طويلة مع مرور الوقت Chanlix