𝐻𝐼 𝐴𝑅𝑀𝑌 ,
#𝙱𝙴𝙵𝙾𝚁𝙴_𝚈𝙾𝚄ꨄ︎الفصل العاشر
ℂℍ𝔸ℙ𝕀𝕋𝔼ℝ 10"أين أنا بالضبط . . . فقط أجول بين ثنايا الماضي البعيد ، أحيي ذكريات عفى عنها الزمن ، بعضها سعيد و أغلبيتها مؤلم و حزين ، أتسائل إن كانت حياتي ستتحسن يوما ، هل ستشرق الشمس على عالمي المظلم ؟ "
فتح عينه ببطء و أعاد إغلاقها بسبب الأنوار الساطعة ، بلع ريقه بصعوبة فائقة ثم أخذ نفسا عميقا .
جسمه لا يؤلمه فقط يشعر بتخدر في أطرافه ، حرك أصابع يديه المتمركزة داخل كف رينا ، شعرت به و استيقظت تتفقده .ارتسمت الإبتسامة على وجهها و نزلت دمالفرح
من عينيها ، أردفت تبشر أمها بٱستيقاظ تاهيونغ ،"أمي ، أمي تاهيونغ قد فتح عينيه لقد استيقظ!"
أخذت السيدة بارك خطواتها إليه ، سرت كثيرا برؤيته مستيقظا ، مررت يدها بحنان على جبينه و أردفت له ؛
"شكرا لك تاهيونغ ، شكرا لأنك تحملت الألم و استيقظت ، أنا حقا شاكرة للرب "
التفتت لرينا بينما تمسح دموعها ، أمرتها بٱستدعاء الطبيب .
دقائق حتى حضر هذا الأخير و باشر بانجاز عمله ،
-الطبيب:"حسنا كيم تاهيونغ ، الآن علي فحصك إذا كنت تسمعني أرجوك قم بتحريك سبابة اصبعك الأيمن"تأخر تاهيونغ في ابداء أي رد فعل و هذا ما جعل توتر رينا و السيدة بارك يزيد .
أخيرا و بعد حرب ضد التخدر الذي يشعر به استطاع تحريك سبابته .
تنهدتا براحة مزيلتان جبلا من الخوف عن قلبيهما ،
-رينا:"حمدا للرب"فرق تاهيونغ بين شفاهه يريد التحدث ، لكن لم يستطع ، دنى منه الطبيب يحاول فهم ما ينطق به ،
نطق كلماته المتقطعة بخفوت ،
"أن.ا لا أش.عر ب.ج.س.دي ، إ.نه م.خ.در"-الطبيب:"لا تقلق هذا عادي إنها آثار المخدر ستزول بعد عدة ساعات ، الحمد لله على سلامتك"
كانت رينا تنتظر لقائه منذ يومين كاملين ، كانت تريد التحدث معه و طلب العفو منه ، أرادت شكره على انقاذها عند استيقاظه لكن الآن هي لا تستطيع مواجهته .
لذا هي فقط جرت خارج الغرفة ، إنها جبانة ، جلست خلف باب الغرفة و سمحت لدموعها بالتحرر .
أخذت السيدة بارك مكانا قرب تاهيونغ ، أمسكت يده و أردفت له تعاتبه ؛
"لماذا تاهيونغ ، لماذا هربت من المنزل ، ألا تعلم كم قلقت عليك"لم يجبها اكتفى بالصمت ،
-السيدة بارك:"حسنا لا بأس لكن في المستقبل لا ترحل ، فأنا الآن هي أمك ، و الأم لا تتحمل رحيل أولادها ، لقد فقدت إبنا و لا أستطيع فقدان واحد آخر"
الصمت هو ما يتميز به تاهيونغ ، يستطيع أن يصمت لأيام بل لشهور و سنوات ، الصمت هو سلاحه القاتل الذي يرد به على أي أحد يحاول التقرب منه .
أنت تقرأ
𝙺.𝚃𝙷 | 𝑩𝑬𝑭𝑶𝑹𝑬 𝒀𝑶𝑼ꨄ︎
Short Story﴿قبلك أنت كنت أغرق في الظلمات و أستشعر ثقل الوحدة﴾ ꪮꫝ𝘴ꪊꪑꫀ 𝓲ρꪊ𝘳ρꪶꫀ ꪗꪮꪊ ❦︎