𝐻𝐼 𝐴𝑅𝑀𝑌 ,
#𝙱𝙴𝙵𝙾𝚁𝙴_𝚈𝙾𝚄ꨄ︎الفصل الثامن
ℂℍ𝔸ℙ𝕀𝕋𝔼ℝ 8-السيدة بارك:"إلى متى ستظلين هكذا ، ما الذي فعله لك تاهيونغ كي تعامليه بقسوة ، ألا تكفيه المعاناة التي تحملها كل تلك السنوات ، أنت غادري بيتي حالا و لا تعودي إلا و معك تاهيونغ هل فهمت!!"
أمسكت السيدة بارك رينا من معصمها و وضعتها خارج البيت .
أغلقت الباب خلفها و أسندت نفسها عليه ، انهمرت دموعها دون توقف ، هي طبيبة نفسية لعشرين سنة كانت دائما ما تجد الحلول لمشاكل الناس لكنها و للأسف لم تستطع حل مشاكلها الخاصة .
اتجهت رينا نحو حديقة قريبة من البيت ، جلست تحت شجرة و ضمت رجليها إلى صدرها .
تلألألت عيناها بينما تتذكر ما حصل خلال الأسبوعين الماضيين .
معاملتها السيئة لتاهيونغ و العبارات السيئة التي قالتها له
كلامها الجارح مع والدتها و الذي دمر عائلتهما ،"لم يكن الأمر يستحق . . . أنا قد أخطأت . . . ما الذي علي فعله ؟ كيف لي أن أصحح أخطائي ؟ هل يمكن لذنوبي أن تغفر ، هل ينفع الندم الآن ! "
أغلقت جفونها سامحة لنفسها بالغرق بين أفكارها المتضاربة تبحث عن حل .
كيف لها أن تجد تاهيونغ وسط بوسان الكبيرة ؟بعد ساعة استقامت من مكانها و مسحت دموعها ، عدلت ثيابها و انطلقت في رحلة البحث عن تاهيونغ ،
"بما أنه لا يملك المال لابد له أن يبحث عن عمل ، و طبعا لأنه طالب لا أحد سيقبل توظيفه غير المطاعم و المقاهي و محلات الملابس"
جابت كل المحلات التي ظهرت أمامها و سألت عنه ، لكن لا أثر له .
جلست في أحد المقاهي ، فقد تعبت من المشي طوال اليوم .
"أين يمكن أن تكون تاهيونغ ، لقد تعبت من البحث"تناولت قطعة من الكعك و كأس عصير ، بعد أن دفعت ثمنهم أرادت إرجاع العملات المتبقية إلى محفظتها لكن امرأة ثلاثنية استوقفتها .
-المرأة:"أيتها الشابة هل يمكنك التبرع بالقليل من مالك لليتامى هذا سيساعدهم كثيرا"
تبرعت رينا بالقليل من نقودها لتلك السيدة ، غادرت الأخرى لتتذكر رينا مكانا لم تبحث فيه ."الميتم . . . ربما ذهب للميتم ! لكن أنا لا أعرف من أي ميتم أحضرته أمي هناك عشرات دور الأيتام في بوسان من أين علي البدء"
فكرت قليلا لتنهض بحماس تجري نحو الحافلة ،
"بما أنه كان يدرس مع يوري لا شك أنه كان يعيش في الميتم التابع للكنيسة لأنه الأقرب إلى المدرسة "استقلت الحافلة و كلها حماس لإلتقائه ، مشاعرها مختلطة ؛ هي تريد رؤيته لكنها مترددة ، تريد طلب العفو منه لكن خائفة من ردة فعله ، تريد فتح صفحة جديدة معه لكن ماذا إن رفض .
أنت تقرأ
𝙺.𝚃𝙷 | 𝑩𝑬𝑭𝑶𝑹𝑬 𝒀𝑶𝑼ꨄ︎
Short Story﴿قبلك أنت كنت أغرق في الظلمات و أستشعر ثقل الوحدة﴾ ꪮꫝ𝘴ꪊꪑꫀ 𝓲ρꪊ𝘳ρꪶꫀ ꪗꪮꪊ ❦︎