الفصل الخامس عشر

49 10 2
                                    

𝐻𝐼 𝐴𝑅𝑀𝑌 ,
#𝙱𝙴𝙵𝙾𝚁𝙴_𝚈𝙾𝚄ꨄ︎

الفصل الخامس عشر
ℂℍ𝔸ℙ𝕀𝕋𝔼ℝ 15

استيقظ تاهيونغ صباح اليوم التالي فزعا ، العرق يتصبب من كل جسده و هو يلهث بقوة .

ظن أن ما مر به مجرد كابوس تنهد براحة ، لكن سرعان ما أراد النهوض وجد نفسه مكبلا بالأصفاد الحديدية .

"أمي ، أبي أرجوكم أنقذوني أي أحد فقط أنقذوني"

صرخ يستغيث بينما دموعه شقت طريقها من عينيه ، حاول التخلص من تلك القيود لكن لا فائدة فتحركاته العشوائية سببت فقط نزيفا في معصميه .

للحظة واحدة لم يكف ذلك الصغير عن طلب النجدة و محاولة التحرر .

أخيرا بعد ساعة كاملة فتح الباب ، نور ساطع اجتاح تلك الغرفة المظلمة مما جعل تاهيونغ يغمض عينيه بقوة .

مشت تلك السيدة ناحية تاهيونغ بعد أن أقفلت الباب خلفها .

دنت منه بينما هو غض بصره يتفادى النظر إلى وجهها ، أمسكت فكه بأناملها الرفيعة و لا ننسى ذلك الطلاء الأحمر القاتم الذي زين أظافرها الطويلة .

«أنظر لي»
تحدثت بهدوء بينما تضغط على فكه بقوة أكبر ، لم يستجب لها تاهيونغ تابع النظر للأسفل بينما دموعه تنزل كالشلال .

«قلت أنظر لي»
صرخت فيه مما سبب ارتعاد أوصاله ، رفع عينيه عن الأرض ببطء شديد ، قابلت حدقيتاه وجهها المغطى بخصلات شعرها الذهبي .

ابتسمت بشر بينما تاهيونغ فقط ينظر لها بشر ، جسده الصغير يرتعد من لمساتها و خصوصا عند تذكره ما فعلته بوالديه البارحة .

مررت يديها على شعره ،
«فتى مطيع»
أردفت له لتشد شعره بعنف ، صرخ من شدة الألم لكنها همست في أذنه ،
«أصرخ مرة أخرى عندها أقسم أنني سأسلخ جسد جدتك العجوز و بعدها أحرقها كما فعلت مع أمك و أبيك ، هل فهمت ؟»

لم تتلقى جوابا من تاهيونغ الذي انعدمت الملامح من وجهه ، شدت أكثر على شعره ، اومئ لها في صمت .

أخرجت مقصا من جيبها ، سحبت شعر تاهيونغ للأسفل مما جعله ينظر للأعلى .

وجهت المقص صوب عينه اليمنى، توسع بؤبه لما سيقدم الوحش أمامه على فعله .
بينما تقترب تلك الآلة الحادة منه أغمض عينيه بخوف .

لكن لحسن حظه توقفت قبل أن تغرس فيه .

ضحكت بشر عند رؤيته خائفا ،
«هل تظن الأمر سهلا كيم تاهيونغ ، أنت عليك أن تشهد معاناتك أنت لن تموت بل ستتعذب للأبد»

أفلتت رأسه بقوة حتى ارتطم رأسه بالأرض ، نظر لقدميها بينما تغادر و بعدها أغمي عليه .

ثلاثة أيام كاملة لم تتفقد فيها نابي تاهيونغ ، لم تقدم له الشراب و الطعام .

فقد كل قوته ، و ارتفعت حرارة جسمه لأعلى الدرجات .

𝙺.𝚃𝙷 | 𝑩𝑬𝑭𝑶𝑹𝑬 𝒀𝑶𝑼ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن