الفصل الثاني عشر

57 10 0
                                    

𝐻𝐼 𝐴𝑅𝑀𝑌 ,
#𝙱𝙴𝙵𝙾𝚁𝙴_𝚈𝙾𝚄ꨄ︎

الفصل الثاني عشر
ℂℍ𝔸ℙ𝕀𝕋𝔼ℝ 12

"أجل أنت متشرد و لقيط و يتيم . . . . "

نظر لها بحسرة ، لم يتوقع كل هذه القسوة منها ، تقطع فؤاده لقطع صغيرة جدا ، شعر بداخله ينزف .
لكن لماذا إنها ليست المرة الأولى التي تجرحه ، ليست المرة الأولى التي توجه كلماتها اللاذعة له ، ما الذي يختلف عن المرات السابقة ؟

تنهدت بعمق و أكملت حديثها ،
"أجل أنت متشرد و لقيط و يتيم ، لكن هذا كله من الماضي ، هذا يعتبر ماضيك تاهيونغ ، لكن حاضرك مغاير ، أنت الآن لديك بيت و لديك عائلة ، لذا انسى الماضي و افتح صفحة جديدة ، أعط لنفسك فرصة للولادة من جديد"

أرادته أن يكسر الحواجز بينهم ، أرادت أن تشعره أنه فرد من العائلة ، ودت أن تسمع من ثغره كلمات تدل على قبوله بالإنضمام إليهم ، لكنه و كالعادة التزم الصمت .

شعرت بخيبة أمل ، ضربت آملها و توقعاتها عرض الحائط.

ربما هم الثلاثة لن يستطيعوا تكوين عائلة أبدا !

دخلت ورشتها الخاصة  و أقفلت على نفسها ، ارتدت مئزرها و جلست أمام لوحة بيضاء .

أخرجت مختلف الألوان و الفرش ، لم تفكر حتى في ما تريد رسمه ، فقط سمحت ليدها بٱتباع مخيلتها .

بعد عدة ساعات من العمل المتواصل ، أشرقت الشمس ، وضعت رينا الفرشاة على جنب و تأملت اللوحة ؛

"لقد دخلت لهذه الغرفة كي أنساك كيم تاهيونغ ، ليلة كاملة مرت ظننت أنه خلالها سأستطيع طردك من تفكيري
لكن و مع انتهاء هذه اللوحة وجدت نفسي أرسمك ، ما الذي تفعله بي تاهيونغ أي سحر ألقيته علي"

زفرت الهواء بقوة ، اتجهت إلى غرفتها دون أن تنظف الفوضى خلفها .  

دلفت الحمام و نزعت قطع الملابس التي كانت تغطي جسمها .
أغمضت عينيها و سمحت للمياه بالإنسياب عليها ، و لثانية واحدة لم يبرح تاهيونغ مخيلتها أبدا .
ضربت الحائط أمامها بقوة ؛
"لماذا ، لماذا أفكر به "

ارتدت ملابسها ، وضعت السماعات و ارتدت قلنسوة المعطف ثم اتجهت ركضا إلى المدرسة في عز الصباح الباكر .

نزل تاهيونغ للأسفل بعد أن جهز نفسه ، جلس على طاولة الفطور رفقة السيدة بارك التي كانت تتصفح إحدى المجلات الطبية .

انتظرها طويلا لكنها لم تنزل ، بقي فقط يناظر كرسيها الفارغ .
لاحظته السيدة بارك لتردف بينما ترتشف من كوب قهوتها؛
"لا داعي أن تنتظر رينا فقط تناول فطورك و اذهب للمدرسة فهي غادرت في الصباح الباكر"

نظر لطبقه بخجل ، أمسك الشوكة و بقي يلعب بالبيض أردف بخفوت ؛
"أنا لم أكن أنتظرها فقط إنه من آداب المائدة البدء بالطعام عند اجتماع الجميع"

𝙺.𝚃𝙷 | 𝑩𝑬𝑭𝑶𝑹𝑬 𝒀𝑶𝑼ꨄ︎حيث تعيش القصص. اكتشف الآن