يَبعد السجن الشرقي ساعة بالاحصنة عن القصر الملكي، رفضت والدة يونغجاي ذهابه على فرسه، و انما بداخل العربة..
فتحَ الامير نافذة العربة، ضوء القمر ساطع، يعكس على احصنة الجنود الذين يحطيون العربة، لم يَكن مظهره يوحي بانه ذاهب لسجن المملكة، حيث من يُصفون بالحثالة موجودين به، ف لباسه الكحلي المخملي مع الوشاح الطويل المزخرف الممتد من كتفه اليمين و حتى ركبته يُوحي فقد بأن جلالة امير القمر قد تواضع وزارَ هذا المكان القذر...
يَقع السجن على قمه تله، منظره من بعيد يُوحي بالوحشيه كون طريقه لا تحتوي على الكثير من مشاعل النار، اعلى اسوار السجن العالية التي تحيطه توجد قضبان حديده اطرافها مدببة، اقترب موكب الامير و فُتحت بوابة السجن الضخمة...
عندما نزلَ الامير وجدَ نفسه مُحاط بالجنود، الحراس، يوغيوم، و مدير السجن وحراسه..
" اشعر بان القمر اكرمنا بهذه الزيارة... تفضل ايها الامير... " قال امير السجن مُرحبّاً...
الا ان يونغجاي لم يَشعر بالترحيب، فقد كان المكان يَعج بطاقة الاستياء و عدم الارتياح، عندما خطى يونغجاي قدمه بالداخل تمنى اللحظة التي سيخرج بها..
" سموك.. هل انت بخير؟ " قال يوغيوم الذي لاحظ توتره
" نعم.. انا بخير.. " قال وابتسم برقة..
جلسَ قليلا مع مدير السجن وحراس السجن ضخام البنية
" لقد حبَسنا ذلك الوضيع باسفل زنزانة بالسجن.. مهما حاولنا لم يَعترف بشيء، انه لمن المخجل ان سموك قد اتى الى هنا من اجل ذلك الحثالة.. نستطيع ان نحضره لك هنا.. لا داعي ان تذهب للاسفل القذر" قال مدير السجن
" شكراً لك.. ولكنني سأذهب بنفسي.. " يونغجاي كان مَفتوناً بفكرة ان يِثبت لنَفسه و للجميع انه قوي وصلب لذا بالطبع سيَقبل اي شيء...
لكن..بالفعل، للوصول لتلك الزنزانة، نزلَ يونغجاي مُحاطاً بحراسه ما يُقارب المِئة درجة للنزول الى الاسفل، اثناء نُزوله كان الضَوء ينسحب من حوله ليغدو ظلاماً دامساً لولا مشاعل النار التي يمسكها من حوله، لانه امير القمر، يَستطيع يونغجاي الرؤية حتى باحلك ظلام، كانت رائحة الهواء مُغلفة برائحة الدماء، شعر بالتوتر لدرجة انه لم ينتبه انه يمسك بشكل بسيط بطرف سترة يوغيوم يجانبه..
وقفو امام زنزانة من شدة الظلام لم يبدو ان احدا بها، اضاء احد للحراس القفل للاخر ليستطيع فتح الزنزانة حتى لوحظ هيئة شخص، بزواية الزنزانة، يداه مقيدة للاعلى بسلاسل فولاذية مُحكمة للجدار، يَجلس مُنزلاً رأسه للاسفل، بملابس شبه ممزقة، اقترب يونغجاي بخطى ثقيلة بجانبه يوغيوم، ركل مدير السجن الذي على الارض
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fanfiction•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•