✧・゚: *𝐁𝐥𝐚𝐜𝐤 𝐂𝐚𝐭 ✧・゚:*

177 24 12
                                    




عندما فتح جيبوم عينيه، شاهد السقف امامه، مشهد قد رأه من قبل و كأن الزمن يكرر نفسه... رفع جسده العلوي بذراعيه محاولا النهوض الا ان صوت قادم من الجانب اوقفه...


" توقف.. ما زلتَ مصاباً... " نظرَ لمصدر الصوت ووجد انه امير القمر، يرتدي الابيض و خلفه نافذه كبيرة ينفذ منها ضوء القمر..


الا انه جلس و لم يستمع للامير، تذكر اخر ما حدث و غطى وجهه

" كيف جئتُ لهنا..؟ " بعد ان لمس وجهه استوعب الضمادات التي تغطيه..

" لقد احضرتكَ من السجن.. " تحدث يونغجاي مناولاً اياه كوب ماء..


اخذه جيبوم من يده و شرِبَ قليلاً..
" بحق الاله كيف امسكو بك؟! " سأله يونغجاي


نظر اليه جيبوم بنظرة فارغة


" ل-ليس لذلك علاقة بي بالطبع.. " قال الامير بعد تلك النظرة الفارغة من جيبوم..

" كم نمت؟ " سأل جيبوم

" لقد كنتُ هنا الليلة الماضية.. ربما نمتُ ليوم؟ "


لم يجب الاخر بأي شيء، بل استلقى فقط و استدار ليعطي ظهره للامير، بالدقيقة الاخرى كان هناك قط اسود مستلقي مكان جيبوم.. لقد تحول لهيئة القط


" جيبوم ايها ال... " ضيقَ يونغجاي عينيه


" اذن لا تريد الاجابة على اسئلتي هاه! " جلس يونغجاي بجانب القط على السرير، لسبب ما شعر بالحنين لهيئة القط هذه، فقد مر وقت طويل منذ ان رأى القط الاسود هذا..


لقد نسي كيف يبدو حتى...


ابتسم لا اردياً ممسداً على فرو القط الاسود الذي يبدو كأنه غاضب لسبب ما..


" هيي.. " حاول الامير ان يأخذ اهتمام القط... الا انه بالفعل كان نائم، تنهد يونغجاي و فكر بانه يجب ان يكون جيبوم شديد التعب ليغير هيئته بسرعة هكذا.... يبدو انه خلال الايام الماضية بالسجن لم يستطيع التغير لهيئة القط..

" اذن هل انت مرتاح هنا ايها القط هاه؟! هاه؟ هاه! "

كان يربت على رٱس القط بطريقة مستفزة حتى مد جيبوم يده وابعد بها يد الامير..

ضحك يونغجاي

" يا له من مزاج!!! ، حسناً حسناً سأذهب لترتاح لكنك ستعود لهيئتك الحقيقة وستجيب عن اسئلتي... " كان يهمس بذلك مباشرة في اذن القط النائم...





خرجَ من الغرفة التي ينام بها جيبوم لقاعة ذات جدران زرقاء عاكسة للضوء، كان هذا جناح امير القمر بالقصر، يونغجاي لا ينام به بالطبع، إلى جانب كونه ضخم و فاره، يقع في طابق اسفل من غرفته، لذا فهو يفضل غرفته ذات الشرفة العالية على الجناح الملكي هذا..

✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن