مَرَ اسبوع مُنذ لقاءهما الاخير، بَدأَ الصيف يبسُط اجنحتهُ واصبح الجَو ادفأ قليلاً.. يونغجاي يُحب ليالي الصيف حَتماً.. انها مُنعشة وتَعطيه شُعوراً جيداً... خاصةً عِندما يَقطفّ الفروالة بِنفسه لِيُصنع منها المربى لاحقاً.. على الرغم من انها تَلمع تَحت ضوء القمر الا انها ليست جَميلة كَما هي تَحت اشعة الشمس بِلونها الاحمر المُنعش...
تَساءل الامير عن سَبب اختفاء القِط لِكل هذه المدة، هل هو قد خَرجَ من المملكة وهي مُختفية واصابهُ مَكروة؟ ام انهُ اضاعَ الطريق فقط؟ ....
هو فَقط حَملَ سلة الفروالة بِيده ودخلَ القصر، مُحبَطاً.. فَالساعة الان تَتجاوز الثالثة فَجراً.. اليوم ايضاً القط لن يأتي...
....
جيبوم مُؤخراً كان فَقط مُتعباً.. مُغادرة الفِراش كانت كالمعاناة بالنسبة له.. هو لم يَسبق لهُ وانّ كان بهذا الضعف من قبل.. يَأكل قَليلاً و يَنام كَثيراً....
" هييي.. قم هيا!!! "
رُكل باب بيته بِقوة شديدة...استقيظ فَزِعاً.." هل انت نائم في وسط مَهمَتك!!!؟؟؟ " صرخ به صوت، نعم، جاكسون، ابن الحاكم المُتبجح،احدى اولئك الذين اعطوه هذه المهمة..
جيبوم لم يَكنْ لَديه ما يقوله.. هو حَقاً مُتعب.. هذه المهمة حَقاً سَتُؤدي بِحياته
" هيا ، ما بكّ تكلم؟! لقد كنتُ اعرف من البداية انكَ ضعيف على هذهِ المهمة.." قال الرجل مِن تحت انفاسه مُقترباً لِوجه جيبوم
" تَوقف.. حَسناً!! سَاقوم بها! " قال جيبوم غاضباً، فقد ضاقَ ذراعاً من هذا الفتى..
" سَتقوم بِها هاه..! ذلك واضح من عَيناك الحمراء او وجهكَ المُتعرق.. ماذا هل مرضت؟ هل وقعتَ بِحُب الامير كما احببتَ جينيونغ من قَبل؟!!"
" فقط.. اخرس!!! "
صرخَ جيبوم بوجهه غاضباً.. ضحكَ جاكسون قليلاً..
" اذن ارني عزيمتك!" قالها باستحقار و خَرج..
جيبوم وضعَ رأسهُ بين يَديه لاعناً الذي خرجْ مِن كل قَلبهُ..لما يُحضر ذكرى جينيونغ.. لقد تَوفى و انتهت كل مَشاعر جيبوم معها...
.....
" الفروالة طَازجة حَقاً!! " قالَ والدهُ الامير عِندما وضعَ السلة بالمطبخ مُبتسمة له
ابتسمَ يونغجاي بِخُفوت، عندما غادر مطبخ القصر الكبير انتبهَ لفْقدَانه دَبوسه المفضل، لا بدَ انهُ قد فَقدهُ بالخارج، هو يَرتدي مِعطف الفَرو الازرق خَاصته، على الرغم من انهُ الصيف، الا انّ الجَو لا يزال بارداً فجراً في الجبال..
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fanfiction•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•