✧・゚: *𝐓𝐡𝐞 𝐏𝐚𝐬𝐭✧・゚:*

360 35 219
                                    



Moon prince pov

عندما دقَّ برج الساعة لِيُعلن مُنتصف الليل، نَهضتُ مِن سَريري، بعدما امضيتُ طِوال الايام المَاضية افكرُ بِما قرأتهُ بِذلكَ الكتاب الذي على المِنضدة بجانبي...



جميعُ ما حدثَ مَعي بدا لي كَأنها مَسرحية أُعِدت لاُصدقها.. لكنني الان لم أعُد اصدقُ اي شيء.. الايام الاخيرة فقط كانت مُتعِبة، ما بَين التحضير للحفل الذي سَيُقام بعدَ يومين من اجلي و بَين ما قرأتهُ بالكتاب.. انا مُتعَب جَسدياً و عقلياً، لقد قُستُ الاف البَدلات مُؤخراً... لُفَ حول جَسدي جميعُ انواع القماش ليُجدوا ايها يَبدو افضل..



لكنني عِندما انظرُ لِنفسي بالمرآة لا اعرف ماذا ارى، هل ارى نَفسي التي لا اعرفها؟، ام ارى امير القَمر الذي يُحتفل بهِ و يَنظرُ اليهِ الجميع؟! و كأنني دُمية يَلعب بي ويَتلقفُني الجَميع بين ايديهم..



لكن اليوم لن يَأتي احدٌ لزيارتي.. ارتديتُ مِعطفي الازرق الثَقيل و رَفعتُ قَبعتهُ على وجهي.. امسكتُ الكتاب لصدري و اخفيته، لا يُريد ان يرافقني احد او يَحميني احد، اريدُ ان اكون وحيداً خارجاً ..


تسللتُ للمكتبة وارجعت الكتاب لِمكانه، خرجتُ من القَصر من مَخرجي السري.. رُبما هو ليس سَرياً كما اعتقد...على الاقل يُشعرني الخُروج منهُ بالامان..



نَسمات الخريف تُصبح ابرد ف ابرد، مَشيتُ للبُحيرة، قلبي يُريد الابتعاد مِن هنا بشدة، اريدُ الذهاب لاكتشاف نفسي وقُدراتي.. اريد احدً ليُصدقني او يُخبرني الحقائق..امسكتُ الصَفحة التي مَزقتُها من الكتاب، انها مَكتوبة بِتلك اللغة التي قَرأها جيبوم سابقاً..


لم أُرد الذهابَ اليه، انني لا اعرفُ لما اثق به اساساً، اقدامي سَبقتني بالاتجاه الذي غَالباً ما يَأتي منهُ بالغابة، انا حتى لا ادري ان كان سَيَمر من هنا ام لا..







No one pov


مَشى يونغجاي بِعَقل مُشوش بِالغَابة المُظلمة الا من نور القَمر وحيداً، اصوات الحَشرات و فَحيح الاشجار اخافهُ قليلاً.. مع ذلك هو استمرَ للامام، ارادَ فقط العثور على جيبوم.. لقد مَرتْ خمسُ ليال مُنذ ان رآه.. وهو لم يأتي على القصر..



سمعَ صَوت عِواء من بعيد لِتَضطرب نَبضات قَلبهُ خَوفاً، تَبِع ذلك صوت تَحرك بِالاشجار التي خَلفهُ، التفَ للخلف سَريعاً مُراقباً الشُجيرة المُتحركة بِخوف.. امسك عصا من الارض و استعدَ ليُدافع عن نفسه.. شدَّ يده بِقوة شديدة على العَصا وكأنهُ يَصبُ جَام غضبهُ عَليها..



صَوتُ اصتطدام شَديد خَطفَ مَسمعهُ من الخلف ليَنظر بسرعة و يَرى حَيواناُ ضَخماً على الارض.. مُغطى بِدمائه، بجانبه يَقف جيبوم ساحباً سَيفهُ من لَحم الحَيوان...



✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن