" اتعرفُ شيئاً عن ابي؟" سألَ الامير
"تم تَربية جوهان ببيئة كالتي تَربيت بها انت، تمت تَعميتهُ عن كل الظلم الذي يَحصلُ لبني القطط.. اهل والده.. بل تم حَبسه بقصرهِ العاجي و اجبارهُ على زيادة الظُلم للقطط، لم يَتقبلهُ احد كَونهُ وريث غير شرعي، لكنهُ امير القمر على كل حال، لهذا السبب فقط ابقوه على قيد الحياة... لم تستطع ايڤا تحمّلَ ذلك ومرضت و توفيت عِندما كانَ جوهان بالخامسة... "
فكرَ الامير بأنه لو كان جوهان هو الجَالس امامهُ ويروي له هذه الحكاية لكانَ موقفهُ مختلفاً، كان سيُخبره ان شخصا كمَظهره و امير القمر بِنفس الوقت كان سيَشق طريقه بشق الانفس لكي يَحظى على الاعتراف من قِبل السلطة، لذا كان عليهِ ان يَفعل كما يأمروه..
" لم يكن الابن الذي تمنيتهُ...؟ " قال الامير
" لا، لكنني اظنُّ انني حصلتُ على ابنة لفترة وجيزة من الزَمن، كانت فتاة لقيطة وجدتُها بالقصر، يبدو ان امها تركتها عندما كانت بالثَالثة، كانت خَجولة و دائمة الالتصاق بي.. اسمُها كاميل.."
" ك-كاميل..." شهقَ جيبوم
ابتسمَ الجد
" بعد ان خرجتُ من القصر في خِضم الحرب بعد ولادة جوهان ، تركتُ كاميل في عهدة ادوارد.. اصبحتْ خادمة بالقصر طوال تلك السنوات..."
" لما اخذتَها بعهدتك..؟ " سأل يونغجاي
" لانها كانت قطة سوداء..." نظرَ الجد لجيبوم
" ماذا حدثَ بعد ذلك ؟ "
" بقي القطط خدماُ وعبيداً للقَمريين لواحد وعشرين عاماً اخرى، في خِضمها كانَ جوهان يَتجاهل ذلك، بغض النظر عن عين القط اليُمنى التي يملكها، لم يهبأ يوماً بالذي حلَّ به، بل كَرهَ والديه... على الرغم انني لا الومه بِصراحة.."
" لما خرجَ القطط من مملكة القمر..؟! "
" بعد عقدين من الاستْعباد قادَ " عيني القط " انتفاضتهُ التي اسمها التَحرر من الاستبعاد، لقد كان اول من استوعبَ ان للقطط اراداتهم الحرة، وانهم غير مُسيَرين و لا تحت اي ظرف بإرادة القمريين، لقد كانَ قَائداً للجنود في جَيش القصر، الا انهُ خططَ لانتفاضته خلال سنوات عديدة خلالها جمعَ حشداً من المؤديين له.. لقد حدثَ ذلك قبل ولادتكَ ايها الامير بسنتين.."
" لم اعرف عن ذلكَ من قبل؟! "
" لقد نتج من ذلك طرد القطط جميعهم من مملكة القمر بلا استثناء.. بعد ان قُتلَ "عيني القط" بسيف القمر، قادَ اخاهُ الاصغر مملكة القطط الى خارج مملكة القمر، وبذلك تَخلو عن جزء كبير من قواهم.."
أنت تقرأ
✫Moon Dance ✫
Fanfic•✩• سَيُرشدكَ القَمر بِضُوءهْ.. ولَكنهُ سَيَغرقْ بِالظَلام حَتى تَراهْ •✩•