✧・゚: *𝐅𝐚𝐫𝐞𝐰𝐞𝐥𝐥✧・゚:*

257 37 195
                                    





كانت انفاس جيبوم مُضطربة بعدَ ان قامَ بِمناورته السَريعة تلك، اغلقَ العِلبة و اعادها لِجيبه، نَظرَ بالامير غير الواعي امامه، لا يُصدق انه فَعلها..تقدمَ بسرعه ليُفتش عن وجود سَيف القمر ليتَنهد عندما لم يُرى له وجود...





نظرَ للحصان الذي لم يُحرك ساكناً ايضاً وشعرَ بالراحة كَونهُ لم يَكن كما تَوقع، طَوق الامير المزين بالورود قد سقطَ على العُشب، هلالهُ تحول للون الاخضر الزيتي، وبالطبع جيبوم يعرفْ كل ذلك، فالمادة التي اُستخدمت سَتُنومه مُؤقتاً.. هو الان غَائب عن الوعي..





لم يُكن قلبهُ الذي يُحركه عِندما حَمّلَ الامير واجلسهُ مُسنداً ظَهرهُ على جِذع الشجرة، ربطَ قدميه بحبال قوية لكي لا يَفزع ويهرب ، خلعَ عنهُ مِعطفه وسُترتهُ ولم يَهبأ اذا كانَ هذا سيُشعره بِالبرد، رفع كُمي قميصه لتبدو عروقه واضحة امامه، ربط ذراعيه لصدرة لكي لا يُحرك يديه بعد ذلك اسكتَ فَمهُ بِشريط لكي لا يَسمعْ صُراخه، فَالتدمير الذَاتي لأُمراء القَمر مُؤلم جداً، وكأنَ اجسادهم تَحترق...




عقلهُ فقطْ من كان يعمل.. كان يقوم بالخطوات بِحَذافيرها، لقد اعادها بِعقلهِ مئات المرات.. لكنهُ لم يَتوقع ان يَعرف هذهِ الضَحية كَثيراً لِدرجة يَجعلُ بِها ذلكَ التَنفس صعباً، ضَربات قَلبهُ مُضطربة للغاية، وكأنهُ على وشكْ فُقدان صَوابه.. شعرَ بالحرارة بِجسمه ليَتجه للنهر ويَغسل وجههُ بالمياه العَذبة...





كلما غسلَ وجههُ بالمياه شعرَ بالحرارة اكثر، شعرَ بالاضطراب اكثر، شعرَ بالقلق والتوتر، غسلَ وجههُ وكأنهُ بِذلكَ يَغسل بها اي ذِكريات تتمرد على السَطح وتُفسد عليه ذلك، شعرَ بالاختناق ليَفك طوقهُ الذهبي عن عنقه ويَرميه بَعيداً.. رُبما هو الشَيء الوَحيد الذي يَربطه بِهذا الامير على كُلِ حال..





نظرَ لانعكاسهِ بمياه النَهر، لقد خَذلتهُ هذهِ الحياة كثيراً، لقد خُدشَ وجُرحَ بِقسوة، لقد عادَ لِمنزلهِ الاف المرات مُحطماً و نَازفاً من عِراك ما او جائعاً لعدم عثوره على طَعام، لكن هَذهِ هي فُرصتهُ الوحيدة ليأخذ بها حقهُ ويصبح قوياً، ليَنتقم من كُل ما فعل بِه ذلك، ليَنتقم و يَجد الحَقيقة، ليَعرف من اذاه و قتلَ عَائلتهُ وحرمهُ من كل شيء وبالتاكيد مَملكة القَمر له عَلاقه بذلك فهي الاقوى هُنا و تَتحكم بَكُل شيء..





ما هي حياتهُ بالُمقارنة مع حَياة هذا الامير المُترف؟! الذي ولدَ مع كل هذهِ القوة؟ و الذي وثق به بسهولة؟  لن يُضيع كل هذه الاشهر الذي حاولَ بها بخبثه و بذكائه الحصول على ثِقة الامير...، لقد قطعَ شوطاً طويلاً مَع هذه المَهمة، في البَداية تَمنى انّ تَكون طاقة الامير ليست بِداخله لكي لا يَضطر لقَتله لكن مع الايام بدا لهُ هذا الشيء غَير مهم،  فالغاية تُبرر الوسيلة




✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن