✧・゚: *𝐒𝐞𝐜𝐫𝐞𝐭𝐬 𝐁𝐨𝐨𝐤✧・゚:*

305 35 109
                                    




رَكلَ جيبوم الطاولة الخَشبية بِقدمه بِقوة و بغضب ، تتساقطت الاشياء التي يضعها عليها على الارضية .. نظرَ حولهُ الى بيته الذي قَلَبهُ رأساً على عقب، لقد بحث بكل مكان.. بحثَ تحت الاريكة لقد قَلبَ السرير كاملاً لكنهُ لم يَجدهُ بأي مكان، لم يجد طوقهُ الذهبي بأي مكان...



هو متأكد انه وَضعهُ هنا، لكنهُ مُختفي ولم يَجدهُ بأي مكان، لقد خرجَ للصيد ولم يَرتديه ابقاه في المنزل، لكنهُ فجأة اختفى منه..



لا بد انّ احدهم رآه بِعُنقه واخذه، جيبوم كان يستشيط غضباً ليذهب و يُلقن الذي اجتاح بيته و سرقهُ منه درساً لن ينساه، لكنهُ اليوم على موعد مع الامير و لا يستطيع ان يُخلفه...




...

عندما بسطَ الليل اجنحتهُ القاتمة و اشرقَ القمر، كان جيبوم واقفاً خلفَ احدى الاشجار الكبيرة ، يُحاول ان يُخفي نَفسهُ من الحِراس حول البُحيرة، يَنظر هنا وهناك باحثاً عن هيئة ساطعة صغيرة ليَشعر بنكزة على كتفه، التفتَ سريعاً..



" مرحباً..." كان الامير خَلفهُ،  اشار بيده و ابتسمَ بخفة

" لقد افزعتني! " همسَ جيبوم


" اااسف... " قال مَازحاً و سحبَ جيبوم من يده " تعال..."



جيبوم وجدَ نفسهُ يَجري خلف الامير الذي يتسلل بين الاشجار ليَصل للقصر من وراء اعين الحراس، نظرَ جيبوم لهيئة الامير الذي لم يكن يَرتدي ثيابهُ الرسمية تلك بل قميص ابيض واسع الكمين يَضيق عند مِعصَميه، ازرار ياقتهُ الثلاث العلوية مفتوحة لتُبرز عظمتي الترقوة و بنطال ضيق باللون الاسود بحزام يُحددُ خصرهُ النحيل للغاية، فكر انهُ حقاً يبدو كفتى بالثامنة عشرة من عمره...


"هيي.. الى اين تَأخذني؟! " قال جيبوم عندما اختبأا خلفَ شجرة قريبة للقصر


اشارَ له الامير ان يَخفض صوته
" الى مكتبة القصر.. هناك شيء اريد ان أُريكَ اياه.." همسَ وما زالَ مُمسكاً بِيده



صُدمَ جيبوم على شَجاعة الامير هذه بأن يحضرهُ للداخل

" اتمزح؟! " همسَ ايضاً للامير



" اعرفُ طريقاً نَتسلل به، فقط اتبعَ خُطواتي..." التفتَ لهُ يونغجاي وهمسَ بعد ان فكَّ ايدهما..



دَخلا بسرعة من باب خَلفي لم يَكن يَحرسهُ اي احد، صعدا سلماً قديماً، تَخيلَ جيبوم انهما الان في الطابق السُفلي للقصر لانه كان مُظلما كَثيراً.. بعد قَطع بعض السلالم، فتحَ الامير الباب بِبطء و نظرَ بإمعان اذا كان هُناك احد بِالباحة الرئيسية لِلقصر، هو يَعرف ماذا سَيحدث لو رآهُ احدهم برفقة قِط هجين بِداخل القصر.. ولكنهُ يَحتاج جيبوم الان لِيجد بعض الاجابات...


✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن