✧・゚: *𝐋𝐢𝐥𝐲 𝐨𝐟 𝐭𝐡𝐞 𝐕𝐚𝐥𝐥𝐞𝐲 ✧・゚:*

152 23 34
                                    




" سمعتُ انك قد خدمتي بالقصر لثلاثين سنة حتى الان... " قال يوننغجاي بعد ان شرب من فنجان الشاي بيده ووضعه على الطاولة التي بجانبه



اومأت المرأة الجالسة مُقابله، كانت ترتدي فستاناً مُخملياً باللون الاخصر الغامق، و تضع قلادة بسيطة بها ثلاث لاليء، تبدو كبيرة بالسن، ربما بالعقد الخامس من عمرها، تلكَ كانت رئيسة الخدم الشخصيين للعائلة المالكة..


" اذن.. هل تعرفين جميع الخدم الذين قد عملو بالقصر من قبل؟! "



" ربما اعرف اكثرهم سموك، لكنني ربما لا استطيع التعرف على من هم كانو بأسفل ترتيب الخدم.. "


" حسناً... كاميل.. كان اسمها.. لقد كانت من القطط الهجينة..؟."


" اخشى انني لم اتعرف على اسمها.. "
ترددت المرأة قبل ان اجابت


ابتسم َ يونغجاي بلطافة ثم استنأف
" سيدتي، اعلم ان ابنك لويس مهيأ ليكون احد الوية الجيش! حقاً انه لجندي موهوب.. "


توترت المرأة و كأنها عرفت ما يلمح له الامير..



" اووه ذلك.. ا-اذكر فقد انه قد قتلت نفسها.. لقد كان هذا منذ زمن طويل.. انا نفسي قد كنت من خادمات المطبخ.. "

" اين دُفنت.. ؟!! "


" لا اعرف.. حقاً.. بتلك السنوات كانت الحرب بين الطرفين على اوجها.. لذا اعتقد بأن جميع من ماتو من القطط قد دُفنو جماعياً... "

" لكنها قد ماتت لوحدها... لم تَمت بِساحة معركة او شيء كهذا؟ "

" اعلم سموك.. لكنها لا تملك عائلة او عشيرة لتَضمها بمَقابرها... رُبما احرقت... "


شعرَ يونغجاي بالاحباط لكون هذه الطريق مسدودة..


" اذن.. اين ذهبت ممتلكاتها؟! لقد نشأت بالقصر وكانت تحت رعاية احد كبار الجنرلات بالجيش، لا بد ان لها مَكانتها.. "



" كاميل كانت من قِله الخدم من القطط الهجينة التي بقت بعد الثورة، انتشرت شائعات بأنها كانت تملك ابناً من " عيني القط" لذا الكل كان يتجاهلها.. "

عقد الامير حاجبيه


" عندما ماتت... رُميت كل حاجياتها... لكن.. "

" لكن ماذا؟! "


" عندما كنتُ حَاملاً ب لويس، كانت تظن انني حامل بفتاة، لقد كانت لطيفة، لذا صنعت منديلاً لها، انه بسيط لكنني قد احتفظت به.. ا-اذا كنت تريده سموه... ا-استطيع اعطاءك اياه.. "


" اُريده... " يونغجاي حَقاً كان يائساً.. يريد ان يعطي جيبوم اي شيء من ذكرى والدته 


✫Moon  Dance ✫حيث تعيش القصص. اكتشف الآن